تقنية

تعرف علي طريقة لمسح فيديو من انستغرامي Instagram نهائيا وبسهولة – … 2024

شهدت التكنولوجيا تطورات ملحوظة وبدأ العلماء في التوسع في مختلف مجالات العلوم. يمكن للناس التواصل مع أي شخص آخر في أي مكان في العالم بسهولة ويسر. وقد أتاح ذلك للبشر التفاعل مع بعضهم البعض والتعرف على الثقافات الأخرى من خلال ما يسمى بالشبكات الاجتماعية. ولذلك ذكرنا أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو تطبيق الانستقرام. في هذه المقالة، سوف نتعلم كيفية حذف مقطع فيديو على Instagram إذا كنت تريد ذلك

شوف 360 الإخباري

نبذة تعريفية عن تطبيق Instagram

يعتبر تطبيق انستقرام من أكثر التطبيقات المجانية استخداما من قبل العرب والأجانب لأنه يتميز بإمكانية عرض الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية. كما يحتوي على العديد من الإضافات التي تزيد من شعبية التطبيق مثل البث المباشر، Boomerang، Super Zoom، اللقطات المتعددة، التصوير بلمسة واحدة، بالإضافة إلى فلاتر الصور التي يتم تحديثها وتحسينها في كل فترة زمنية. ونلاحظ أنه يمكنك ببساطة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب، وهذا يتطلب بريدًا إلكترونيًا أو رقم هاتف محمول، وبعد ذلك تقوم بتعيين كلمة المرور واسم المستخدم والمعلومات الشخصية المهمة الأخرى، مثل تاريخ الميلاد وطاقم الصور وما إلى ذلك.

مميزات تطبيق انستقرام

وفي عام 2011، حصل تطبيق Instagram على جائزة أفضل تطبيق لكونه سهل الاستخدام والانتشار، خاصة في عالم المشاهير. غالبًا ما تستخدم الشخصيات البارزة هذا التطبيق لأنه مميز ويمنحهم فرصة زيادة متابعيهم من خلال الترويج لأعمالهم وجعل المتابعين يقومون بإنشاء صفحات تنشر صورهم الفنية أو أخبارهم، بالإضافة إلى إمكانية إجراء استطلاع للرأي. على سبيل المثال، يمكنك أيضًا تعيين التعليقات، وهي إحدى الميزات الجديدة.

يمكننا أيضًا استخدام Instagram كحساب تجاري بدلًا من الحساب الشخصي، بالإضافة إلى ذلك يمكننا كسب المال من خلال التسويق الإلكتروني الذي يوفره التطبيق، بحيث يمكن وضع صورة المنتج مثلاً داخل قصة ووظيفة Swip up يمكن استخدامها، والتي تنقل المستخدم إلى صفحة الويب الخاصة بالمنتج لرؤية المزيد من ميزات المنتج والأسعار وما إلى ذلك.

عيوب تطبيق انستقرام

ومع كل هذه الميزات والمزايا التي يتمتع بها هذا التطبيق، لا بد من وجود عطل بسيط في أماكن معينة، مثل أخطاء برمجية بسيطة، أو وجود عدد محدد من المتابعين لا يمكن تجاوزه، أو وجود بطء في تحميل الصور والفيديوهات. . المقاطع والحاجة إلى إنترنت سريع إلى حد ما، حيث أنه يتيح للآخرين رؤية بعض معلوماتك الشخصية، مثل بريدك الإلكتروني أو صورتك الشخصية.

كيفية إضافة مقطع فيديو طويل إلى حسابك على Instagram

يمكنك إضافة فيديو طويل إلى حسابك على Instagram باتباع الخطوات التالية:

  1. مقاطع الفيديو الطويلة لا يتم نشرها عادةً، ولكن تمت إضافة ميزة جديدة تسمى IGTV، حيث يتم نشرها بشكل متسلسلة، أولاً نقوم باختيار الفيديو الذي نريد إضافته، وستجده في أعلى الفيديو: اضغط على. فيه وستظهر لك العديد من الخيارات. اختر “تحرير”.
  2. انقر فوق إضافة إلى السلسلة.
  3. قم بإنشاء سلسلة جديدة وأضف الفيديو إليها وانقر فوق علامة الاختيار لإكمال العملية.

كيفية حذف مقطع فيديو تم نشره مسبقًا على Instagram بسهولة

  1. أولاً، تأكد من اتصالك بالشبكة بشكل جيد حتى لا تحدث أخطاء أثناء العملية، وتأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب من خلال التطبيق الأصلي وليس متصفح الويب. بعد ذلك قم بالذهاب إلى ملفك الشخصي. .
  2. ابحث عن المنشور الذي يحتوي على الفيديو الذي تريد إزالته، ثم اضغط على زر النقاط الثلاث في الأعلى.
  3. ستظهر عدة خيارات. اختر “إزالة” ثم سيُطلب منك مرة أخرى تأكيد عملية الإزالة للتأكد من أنك تريد حقًا إزالتها نهائيًا من منشوراتك.
    أما بالنسبة لكيفية حذف مقطع فيديو من Instagram Story، فاتبع الخطوات التالية:
  • أدخل الفيديو في القصة التي تريد إزالتها.
  • انقر على زر “المزيد” في الأسفل.
  • انقر فوق “حذف” وأكد الحذف.

وفي الختام نود أن نشير إلى ضرورة التنبه عند استخدام أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي، وعدم نشر معلومات خاصة أو مهمة وإتاحتها للعامة. كما نطلب منك الحذر من الدخول إلى المواقع أو المواقع غير الموثوقة. الرد على الرسائل الغريبة لأن ذلك قد يؤدي إلى السرقة أو تعطيل الحساب، انتبه إلى أوقات استخدام هذه التطبيقات لتجنب الوصول إلى مرحلة الإدمان، ولا تنسى استخدام كلمات مرور قوية وتغييرها بشكل دوري لزيادة أمان الحساب حساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى