كيفية اختيار المدارس لينكوبينج السويد. الذي – التي مدارس لينكوبنج السويد وهي من أفضل المدارس التي يستطيع طفلك أن يتلقى فيها أفضل تعليم ومن خلالها يدرس ما يحبه حتى يتخرج ويعمل ويمارس مهنته في المجتمع، ولكن هذه المدرسة لها شروط ومتطلبات كما سنوضح.

عناصر المقال

ما هي المدارس الموجودة في لينشوبينغ؟

يمكنك الاختيار بين المدارس العامة أو الخاصة في البلدية، حيث توجد قائمة بجميع المدارس المدارس في لينشوبينغ، السويد على الموقع الإلكتروني للمجلس

كيفية اختيار مدرسة في لينكوبينج السويد

  • المدرسة التي سيتم توفير مكان للطفل فيها يحق لجميع التلاميذ في بلدية لينكوبي الحصول على مكان في مدرسة تابعة للبلدية.
  • إنه العنوان الذي يحدد المدرسة التي سيتم تقديم الطالب فيها.
  • قم باختيار المدرسة من خلال خدمة البريد الإلكتروني، والتي من خلالها يمكنك معرفة المدارس المقدمة كمقترحات.
  • من الممكن تحديد ثلاثة خيارات للمدرسة وهي الرغبة الأولى والرغبة الثانية والرغبة الثالثة.
  • تحديد الرغبات على الموقع الرسمي
  • سيكون بالإمكان فتح صفحة الخدمة الإلكترونية لاختيار المراكز خلال الفترة من 12 إلى 28 يناير.

ماذا يحدث إذا لم يتم تحديد اختيار المدارس لينشوبينغ السويد؟

إذا لم يتم الاختيار من خلال خدمة البريد الإلكتروني، سيحصل الطالب على مكان شاغر في المركز التعليمي، حيث سيقوم المجلس بتأمين أقرب مكان له.

ما هي أسس القبول في المدارس؟

يتم توزيع أماكن الدرجة الأولى على جميع الطلاب الذين اختاروا المركز المقترح إذا كان لا يزال هناك أماكن شاغرة في المركز، وعندما يستقبل المركز المقترح الطلاب الراغبين في الالتحاق، يمكن للمركز استقبال طلاب آخرين وهناك أولويتان للقبول.

الأمنية الأولى هي أن جميع الطلاب المسجلين في المدرسة كأول أمنية لهم الحق في الحصول عليها. وفي حال توفر الطاقة الاستيعابية الكافية ووجود أماكن شاغرة سيتم منحهم للرغبة الثانية، كما سيتم قبول من التحق بالمدرسة كرغبة ثالثة في حال وجود أماكن شاغرة.

وفي حال عدم كفاية الأماكن المتاحة لجميع الملتحقين بالمراكز التعليمية كرغبتهم الأولى، سيتم تطبيق مبدأ القرب من المنزل.

مبدأ القرب من المنزل في المدارس في لينشوبينغ، السويد

المسافة بين المركز وسكن الطالب، والطالب الذي يسكن بالقرب من المركز ستكون له الأولوية في الحصول على مكان هناك. ويبدأ هذا التوزيع بتخصيص الأماكن للطلاب الملتحقين بالمركز كخيارهم الثاني.

إذا كان طفلك في الصف السادس في مدرسة تحتوي على مذكرات، وإذا كانت مدرسة طفلك تتضمن الصفوف من 7 إلى 9، فسيتم تقديم هذه المدرسة كاقتراح ويحق للتطوير الاستمرار في المدرسة المذكورة، ما لم يتم قبول الطالب يحق له اختيار المركز التعليمي على مبدأ القرب من منزله.

الحصول على مكان في المراكز التعليمية غير التابعة للبلدية

المدارس الخاصة غير التابعة للمجلس لها قواعد القبول الخاصة بها، ويجب عليك استخدام الخدمة الإلكترونية سواء كنت تريد مدرسة بلدية أو مدرسة خاصة غير تابعة للمجلس، حيث ستجد أن المدارس الخاصة منشورة على الموقع.

المدارس المتخصصة في لينكوبنج

تستقبل بعض المراكز ذات التوجهات التخصصية الطلاب بعد اجتيازهم اختبارات محددة، وبعد ذلك يحصل الطلاب على أفضل النتائج ليتم قبولهم في هذه المراكز.

  • الاتجاهات الرياضية في بير زيلبوسكولان
  • المواقف تجاه كرة القدم في مدرسة إيكهولم المواقف تجاه الرقص في Folk Onga Skolán.
  • اتجاهات مدارس الساحة في الهوكي والتنس والسباحة وأكثر من ذلك.

مدرسة إلسا برينستروم

بعد القبول، يتم إرسال الطلب مباشرة إلى هذه الفئة من المدارس، مدرسة إلسا برونستروم الابتدائية. يتلقى الطلاب الذين يدرسون في مدرسة Atlasskolan مدرسة Elsa Brönnström كمدرسة مقترحة، مما يسمح لهم بمواصلة تعليمهم دون توجيه لغوي. التوجه اللغوي يعني أن الطالب سيدرس لغتين غير الإنجليزية مثل الفرنسية أو الإسبانية أو الألمانية.