أخبار مصر

وفاة حسني مبارك رئيس مصر سابق

وفاة حسني مبارك رئيس مصر سابق صبيحة اليوم بتاريخ 25/02/2020، عن عمر يناهز 91 عامًا، وتوفي حسني مبارك داخل العناية المركزية المشددة، وذلك بعد تدهور صحته في الفترة الأخيرة، وقد قام رئيس سابق حسني مبارك بإجراء عملية جراحية خطيرة وجد دقيقة، ممّا إزداد في معاناة وتدهور صحته وهذا بعد إستئصال ورم في المعدة ممّا أدى بعد العملية إلى وفاة حسني مبارك رئيس مصر السابق.

وفاة حسني مبارك

يعتبر وفاة حسني مبارك رئيس مصر السابق الحدث المتداول عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وقبل سويعات ممن إعلان خبر وفاته عبر القنوات التلفزيونية أطلقت إشاعات خبر وفاة رئيس مصر السابق حسني مبارك، ممّ أكدّ الخبر على صحته عبر القنوات التلفزيونية صبيحة اليوم 25/02/2020 بخبر عاجل وفاة حسني مبارك رئيس السابق لمصر.

سبب وفاة حسني مبارك

بعد تأكد خبر وفاة حسني مبارك رئيس مصر السابق صبيحة اليوم الثلاثاء، يظهر أنّ صحة رئيس السابق قبل وفاته كانت متدهورة ممّا أدى إلى دخوله إلى العناية المركزية المشددة، والذي قد أجريا عملية جراحية جد خطيرة دقيقة لإستئصال ورم في المعدة، وقد توفي حسني مبارك رئيس مصر السابق بعد هذه العملية.

إقرأ أيضا:الآن استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات

حسني مبارك ترئس حكم مصر منذ سنة 14/10/1931 حتى سنة 2011، إثر مظاهرات شعبية في مصر تم إعتزاله وتنحيه من منصبه في الحكم كرئيس مصر، وبعد خروجه حسني مبارك من رئاسة مصر عانى من الكثير من الأزمات الصحية والتي أدت إلى وفاته.

إقرأ أيضا:سد النهضة مآلاته و تداعياته و أخطاره
السابق
عاجل تأكد وفاة حسني مبارك اليوم الرئيس المصري الأسبق
التالي
موعد مباراة برشلونة ونابولي 2020 في دوري أبطال أوروبا دور 16