التخطي إلى المحتوى

03:58 م

الخميس 10 يونيو 2021

كتب – مصطفى عيد:

تبدأ وزارة المالية في صرف رواتب شهر يونيو الجاري لمنسوبي الجهاز الإداري للدولة الأسبوع المقبل ، والذي يأتي في موعد سابق ، مقارنة بما حدث في الأشهر الأخيرة ، بمناسبة اقتراب نهاية العام المالي الحالي. عام.

وكانت وزارة المالية قد اعلنت في وقت سابق الشهر الماضي مواعيد صرف رواتب شهر يونيو 2021 في كتاب دوري يصدر عن قطاع الحسابات والمديريات المالية بالوزارة بشأن اغلاق العام المالي 2020-2021 بالمناسبة. من اقتراب نهاية السنة المالية الحالية.

من المقرر أن تبدأ وزارة المالية في صرف رواتب موظفي الجهاز الإداري للدولة لشهر يونيو المقبل على مدى 3 أيام تبدأ من الثلاثاء 15 يونيو حتى الخميس 17 يونيو.

سيتم تقسيم صرف رواتب الموظفين في الوزارات والجهات الحكومية المختلفة على مدى الأيام الثلاثة المذكورة ، على أن يتم الدفع للجهات التي لم تتمكن من التوقيع في اليوم المحدد لها يومي الأحد والاثنين 20 يونيو. و 21 ، 2021.

المجموعة الأولى التي ستدفع رواتبها يوم الثلاثاء 15 يونيو تشمل وزارات الصحة والتكافل الاجتماعي والتموين والنقل والاتصالات والقوى العاملة والإنتاج الحربي والهجرة وشؤون المصريين بالخارج وقطاع الأعمال العام وشؤون البرلمان. ، والإدارات والهيئات التابعة لها.

كما سيتم صرف رواتب يونيو يوم الثلاثاء 15 يونيو للعاملين في وزارات الداخلية والأوقاف والثقافة والآثار والإسكان والتجارة والصناعة والطيران المدني والسياحة والبترول والدوائر والهيئات التابعة لهذه الوزارات.

كما ستدفع الرواتب في 15 يونيو للعاملين في مديريات الشئون الصحية والتكافل الاجتماعي والتموين والتجارة الداخلية والطرق والمواصلات والعمالة والإسكان والمرافق بالمحافظات.

ومن المتوقع أن يتم صرف رواتب شهر يونيو في الخامس عشر من نفس الشهر وكذلك رواتب موظفي المجلس الأعلى للإعلام والمجلس القومي لحقوق الإنسان والمجلس الأعلى للصحافة والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني. والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي والجهاز المركزي للمحاسبات ومجلس النواب.

رواتب 15 يونيو

في اليوم التالي ، الأربعاء 16 يونيو ، سيتم دفع رواتب العاملين في وزارات التعليم العالي ، والتنمية المحلية ، والعدل ، والكهرباء ، والتخطيط ، والاستثمار ، والتعاون الدولي ، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات ، وكذلك العاملين في مكاتب جميع المحافظات ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات في مختلف المحافظات.

كما سيتم صرف رواتب يوم الأربعاء 16 يونيو لموظفي السلك القضائي والنيابة العامة والنيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة ومجلس الدولة وهيئة الرقابة الإدارية وهيئة الرقابة المالية والمحكمة الدستورية العليا والسلطة القضائية. دار الفتوى المصرية ، واللجنة العليا للانتخابات ، ومعهد الخدمات المالية ، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

رواتب 16 يونيو

في اليوم الثالث الخميس 17 يونيو من المقرر صرف رواتب العاملين في وزارات التربية والتعليم والزراعة واستصلاح الأراضي والموارد المائية والري والشؤون الخارجية والشباب والرياضة والمالية والمصالح والهيئات التابعة لها. هذه الوزارات ومديريات التربية والزراعة والطب البيطري والشباب والرياضة في المحافظات.

كما سيتم صرف رواتب شهر يونيو المقبل يوم الخميس 17 من نفس الشهر لموظفي الأزهر الشريف ورئاسة مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية وباقي الجهات الأخرى التي لم تقم بذلك. دفع رواتبهم خلال اليومين الماضيين.

رواتب 17 يونيو20 و 21 يونيو رواتب

كورونا .. لحظة بلحظة

يتعافى اليوم

إجمالي الإصابات

إجمالي الوفيات

تعافى المجموع

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ننشر مواعيد صرف رواتب شهر يونيو لموظفي الحكومة
  2. وزير المالية يعلن موعد صرف زيادات المعاشات | المصري اليوم
  3. اجتماع مجلس تنسيق السياسة المالية الحكومية
  4. المالية: حظر دخول البضائع من الخارج أول يوليو إلا من خلال التسجيل المسبق للشحنات
  5. "مواعيد مبكرة".. متى يصرف موظفو الحكومة مرتبات شهر يونيو؟
  6. المالية: تيسيرات جديدة لزيادة عدد المستفيدين من "إحلال السيارات"
  7. مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل - أي خدمة

التعليقات