التخطي إلى المحتوى
موعد إضافة المواليد الجدد علي بطاقات التموين عبر رابط دعم مصر

من خلال موقع شوف 360 نقدم لكم رابط دعم مصر tamwin للإستعلام عن إضافة المواليد الجدد قبل تطبيق منظومة التموين الجديدة 2019 لاسيما مع إطلاق صرف منظومة التموين الجديد، وإضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين.

وخاصة مع إرتفاع أسعار السلع الأساسية التي أصبحت عبء على المواطن البسيط، حيث إنتظرت شريحة كبيرة من المواطنين المصريين إعلان موعد إضافة المواليد الجدد وإطلاق بطاقات التموين.

حيث تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية جاهدة حتى تستهدف أكبر عدد يمكن من مستحقي الدعم، بما يضمن وصول الدعم لمستحقيه بطريقة صحيحة، ولازال المصريون لايغفلون عن آخر أخبار وزارة التموين وتصريحات الوزير الدكتور علي المصيلحى فهى أهم وزارة خدمية في مصر تدعم المواطنين.

رابط دعم مصر لإضافة المواليد الجدد أو تقديم التظلمات:

يمكنكم الدخول على رابط دعم مصر للحصول على كافة تفاصيل إضافة المواليد الجدد قبل تطبيق منظومة التموين  الجديدة  أو إجراء تظلمات على بطاقة التموين فهو الموقع الرسمى المعتمد من قبل الوزارة.

يذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، فتحت باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين للمواليد من عام 2005 وحتى عام 2016، وذلك خلال الفترة من أول أغسطس حتى 7 نوفمبر 2018، ومن المقرر أن يتم إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين 2019 مع بداية شهر أكتوبر المقبل.

موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين:

أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه لن يتم إضافة المواليد الجدد على أي بطاقة إلا عقب إنتهاء تنقية كشوف المستفيدين من الدعم التمويني، وعرضها على مجلس الوزراء الشهر المقبل، مشيرة إلى أن إضافة المواليد لن تكون عشوائية، وإنما سوف تنتقي الوزارة المواليد الأكثر احتياجاً، كما أنه لن يضاف أي مولود لبطاقة عدد أفرادها أكثر من 4 أفراد.

التعليقات

اترك رد