التخطي إلى المحتوى
مدرب مصر يشرح سبب رفض ليفربول لنداء صلاح اليائس

رفض ليفربول قبول رغبات محمد صلاح الأولمبية بسبب التزاماته في كأس الأمم الأفريقية العام المقبل.

يبدو أن صلاح كان يائسًا للوصول إلى مصر هذا الصيف في طوكيو ، لكن تم التأكيد الآن على أنه لن ينضم إلى جماعة الفرعون.

جعل مدرب مصر البالغ من العمر 23 عامًا ، شوقي جريب ، فريق الريدز جزءًا مهمًا من دورة الألعاب الأولمبية ، لكنه اضطر الآن إلى الاستمرار.

واضطر جريب إلى تسمية صلاح كأحد لاعبيه الثلاثة الذين لم يكن كافيا ، لكن ليفربول مارس الآن حقه في منع إطلاق سراحه للعب في مسابقة لم يوافق عليها الفيفا.



كان محمد صلاح يأمل في الانضمام إلى المنتخب الأولمبي المصري

كان هناك نقاش حول إمكانية هبوط كأس الأمم الأفريقية بسبب جائحة فيروس كورونا ، ولكن مع التقدم في يناير 2022 ، لم يكن ليفربول مستعدًا لخسارة نجمه إلى الأمام لفترتين من الموسم.

وقال غريب “أراد صلاح المشاركة في الأولمبياد ، وكان لدينا اتصال غير رسمي به لكن المفاوضات توقفت بسبب كأس الأمم الأفريقية”. على الرياضة FM.

لو تم تأجيلها لكان صلاح سيلعب معنا. أوضح ليفربول للاتحاد المصري لكرة القدم متى سيكون صلاح متاحًا.

وأضاف: “ حاولت مرات عديدة مع ليفربول ، تمامًا مثل الاتحاد المصري لكرة القدم ، لإقناعهم بجعل صلاح جزءًا من الفريق الأولمبي ، لكنهم رفضوا تمامًا.

“محمد أراد أن يلعب أولمبياد طوكيو 2020. تحدث معي ، لقد بذلت قصارى جهدي لإحضاره. كان صلاح لاعبًا رئيسيًا في خططي الأولمبية. لكن النادي رفض – علينا المضي قدمًا.



وسيغني صلاح مع مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية في يناير
وسيغني صلاح مع مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية في يناير

سيغيب صلاح عن ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية وربما لن يكون متاحًا لبداية الموسم إذا كان سيذهب إلى الأولمبياد.

وقال أحمد مجاهد ، رئيس الاتحاد الإنجليزي في مصر ، “بدأنا الحديث معهم منذ فترة طويلة لأن صلاح أراد أن يلعب الأولمبياد ، لكن ليفربول لم يكن واضحًا”.

كنت أعرف في يونيو / حزيران أنهم لن يسمحوا له بالرحيل. على أي حال ، نحن نحترم قرارهم.

هناك عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز الذين سيظهرون في الأولمبياد ، مع ريشارليسون من إيفرتون جزءًا مهمًا من الفريق البرازيلي.

وضم جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال ودوجلاس لويز لاعب أستون فيلا أيضا في تشكيلة سيليكاو ، في حين سمح مانشستر يونايتد لإريك بايلي وأماد باللعب مع ساحل العاج.

تنطلق البطولة في 22 يوليو ، حيث تقام مباراة الميدالية الذهبية في 7 أغسطس ، قبل أيام من بدء حملة الدوري الجديدة.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *