التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح: ليفربول يرفض إطلاق سراح مصر لأولمبياد طوكيو …

أبلغ ليفربول الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لن يتواصل مع محمد صلاح في بطولة طوكيو لكرة القدم للرجال 2020.

وفقًا لرئيس اتحاد الكرة المصري ، كان صلاح حريصًا على تمثيل بلاده في طوكيو هذا الصيف ، لكن ناديه رفض الإذن بذلك.

الأندية غير ملزمة بالإفراج عن لاعبين لبطولة كرة القدم الأولمبية للرجال ، حيث إن المنافسة غير معترف بها رسميًا في تقويم مباريات FIFA.

تستمر دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في الفترة من 22 يوليو إلى 7 أغسطس ، قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأبلغ ليفربول الاتحاد المصري لكرة القدم أنهم لن يفرجوا عن صلاح للمنافسة.

وقال أحمد مجاهد: “بدأنا الحديث معهم منذ فترة طويلة لأن صلاح أراد اللعب في الأولمبياد ، لكن ليفربول لم يكن واضحًا”. بي بي سي سبورت افريقيا.

“علمت في يونيو أنهم لن يسمحوا له بالرحيل. نحن نحترم قرارهم على أي حال.

لقد حاولت مرات عديدة مع ليفربول ، تمامًا مثل الاتحاد المصري لكرة القدم ، لإقناعهم بجعل صلاح جزءًا من الفريق الأولمبي ، لكنهم رفضوا تمامًا.

صورة:
تستمر الألعاب الأولمبية حتى 7 أغسطس ، أي قبل أسبوع من بدء موسم الدوري الممتاز 2021/22

“محمد أراد أن يلعب الأولمبياد في طوكيو 2020. لقد تحدث معي ، لقد بذلت قصارى جهدي لإحضاره. كان صلاح لاعبًا رئيسيًا في خططي الأولمبية. لكن النادي رفض – علينا المضي قدمًا.”

ولم يعلق صلاح علنا ​​على الأولمبياد ، وكشفت مصر عن مجموعتها يوم الجمعة.

ولم يتمكن غريب أيضا من اختيار محمد تريزيجيه لاعب أستون فيلا بسبب الإصابة. سيكون جناح فيا وصلاح اثنين من لاعبي غريب المسموح لهم في المجموعة.

عادةً ما تقتصر فرق كرة القدم الأولمبية للرجال على اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 23 عامًا (مع وجود ثلاثة بقايا) ، ولكن تم تعديلها إلى أقل من 24 عامًا بعد تأجيل ألعاب طوكيو لمدة عام بسبب Covid-19.

تاكومي مينامينو ، ليفربول ، الذي أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي كمعير ، لم يتم اختياره أيضًا كواحد من اللاعبين اليابانيين الذين كان عددهم قليلًا جدًا. تم رفض طلب من فرنسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *