التخطي إلى المحتوى
محاكمة راجح قاتل محمود البنا اليوم
محاكمة راجح قاتل محمود البنا اليوم

ستتم اليوم الأحد 27 أكتوبر 2019 محاكمة راجح قاتل محمود البنا، و هذه هي الجلسة الثانية لمحاكمة راجح مع ثلاثة آخرين إسلام عواد و مصطفى محمد الذين يتابعون دراستهم بنفس المنطقة بتلا بتهمة قتل محمود البنا،و قد كانت أجلت المحكمة جلسة 20 أكتوبر 2019.و تقام المحاكمة في محافظة المنوفية، و كانت هذه القضية لاقت تفاعلا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي حيث طالب الكثيرون بإعدام راجح قاتل محمود البنا شهيد الشهامة.

القصة الكاملة لمقتل محمود البنا

حيث بدأت القصة عندما تدخل محمود البنا للدفاع عن فتاة تعرضت للتحرش من طرف القاتل ثم تطور الوضع ليصبح لمشادات على وسيلة التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث نشر محمود البنا على حسابه في فيسبوك “معاكسة الفتيات ليست من الرجولة” و أضاف ”إللى يضرب حرمة يبقى زيها”ثم قام أحد المجرمين الثلاثة بتوعد محمود البنا قائلا “لو راجل إنزلي” بعدها تم إغتياله على يد المجرم راجح يومه الأربعاء 9 أكتوبر 2019م.

الطريقة البشعة التي قتل بها إبن مدينة تلا

تربص راجح القاتل بمساعدة ثلاثة من أصدقائه بمحمود البنا 17 سنة الطالب الشاب بمدرسة السادات الثانوية،إبن مدينة تلا بمحافظة المنوفية، في الشارع الخلفي للمنزل وأمسكوه بعنف و وضعوا  على وجهه مادة حارقة و بدأ القاتل بتوجيه طعنات قاتلة في الوريد الفخذي الأيسر،و جرح قطعي في جانب البطن من الناحية اليمني وجرح قطعي في الوجه 9 سم تحت العين، باستخدام مطواه قرن غزال. و لاذوا بالفرار تركوه غارقا في دمائه .

تم نقل محمود  لمستشفي “تلا المركزي” لإسعافه و إنقاد حياته ،و لكن بدون جدوى.ثم تم تشييع جثمان الفقيد محمود البنا في اليوم الموالي وسط عدد كبير من أهالي مدينة الشهيد.رحم الله الفقيد. { وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157) }.سورة البقرة.

التعليقات

اترك تعليقك