التخطي إلى المحتوى

رؤية

القاهرة – أعلنت وزارة السياحة والآثار المصرية عن إطلاق فيلم ترويجي لحملة “إيكو إيجيبت” التي تهدف إلى الحفاظ على الحياة البحرية ورفع الوعي البيئي وفتح آفاق جديدة للسياحة البيئية المستدامة في مصر.

كشف علاء عقيل رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية ، عن تلقيه رسالة من عبد الفتاح العاصي وكيل وزارة السياحة والآثار للمنشآت والأنشطة السياحية ، تفيد ذلك في إطار الاحتفال. من يوم البيئة العالمي في 25 يونيو ، ستطلق مصر أول حملة عالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للحفاظ على البيئة البحرية للبحر الأحمر “إيكو إيجيبت” ، بالتعاون بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارات البيئة ، السياحة والطيران والفندق وغرف الغوص.

وأوضح عقيل أن الحملة الترويجية هي جزء من الحملة الوطنية للسياحة البيئية والتي تهدف للوصول إلى أعلى مستوى للحفاظ على الموارد الطبيعية لبيئة البحر الأحمر والتي تعتبر ذات أهمية كبيرة لقطاع الفنادق في مصر ، بالإضافة إلى الأهمية التسويقية للترويج للمنتج السياحي المصري وفتح أسواق جديدة تشارك فيها جميع المنظمات.

وأكد أنه سيتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بالحملة في الساحات العامة وصالات المطارات والحافلات السياحية وكبرى شركات الطيران الوطنية والفنادق ، داعيا جميع المنشآت الفندقية لعرض الفيلم الترويجي على الشاشات في جميع مرافق الفندق والقنوات التلفزيونية في مقر الإقامة. غرف نوم وغرف استقبال.

قد يهمك أيضاً :-

  1. فضيحة أخلاقية تطـارد صفقة النصر الجديدة فينسنت أبوبكر
  2. نجم عملاق في درب التبانة يُحير علماء الفلك يخفت لشهور ثم يُضيء
  3. يورو 2020 : يلعب في يورو 2020.. تسريب يكشف عن صفقة برشلونة الجديدة
  4. "ضبط" ظبط تردد قنوات روتانا الجديدة 2021 على عرب سات "جميع القنوات" - سي جي العربية نيوز 2022
  5. "ليست أول ظهور لإريكسن".. حقيقة الصورة المتداولة
  6. Honor تكشف عن أجهزة MagicBook X 14 و X 15 بالجيل 10 من معالجات إنتل
  7. يورو 2020 : يورو 2020.. شيك نجم التشيك يسجل هدفاً تاريخياً بكأس أمم أوروبا.. فيديو - اليوم السابع

التعليقات