التخطي إلى المحتوى
موعد عودة أبو تريكة الى مصر وتفاصيل قرار رجوعه لوطنه

عودة أبو تريكة الى مصر: أفادت بعض المصادر المصرية أن نجم المنتخب المصري ونادي الأهلي سابقا محمد أبو تريكة، يستعد للعودة الى الأراضي المصرية، وذلك بعد الإتصالات التي تلقاها من طرف كل من رئيس نادي الأهلي ووزير الشباب والرياضة المصرية. وجاء هذا الخبر يوم أمس الأربعاء 13 نوفمبر 2019، بعد إنتشار خبر يفيد أن جهات عليا في الدولة المصرية تريد تجاوز الخلافات العالقة بين المسؤولين واللاعب محمد أبو تريكة. وكذا محاولة فتح صفحة جديدة، والتي ستكون في مصلحة الوطن أي مصر، نظرا لقيمة اللاعب وشهرته الكبيرة في العالم العربي إن لم نقل في العالم بأسره.

تفاصيل عودة محمد أبو تريكة الى مصر

لا شك أن النجم محمد أبو تريكة محبوب الجماهير المصرية والعربية بشكل عام، له شعبية كبيرة في الوطن العربي، من خلال أخلاقه الطيبة التي يشيد بها الجميع، إضافة الى تاريخه الكروي الحافل بالألقاب سواء مع نادي الأهلي أو حتى مع الفراعنة أي منتخب مصر. ويعتبر أبو تريكة لاعباً إستثنائيا في تاريخ مصر، فهو حسب كل من تابع مسيرته الكروية من بين أفضل اللاعبين على المستوى العربي، ويعتبر من خيرة الرياضيين الذين أنجبتهم الجمهورية المصرية. وطبعاً الجميع يتذكر ما قدمه للمنتخب المصري في سنة 2007 الى سنة 2010، عندما ساهم بشكل كبير في تتويج الفراعنة بالكأس الأفريقية لثلاثة سنوات متتالية، بجيل ذهبي يتكون من أسماء ذات وزن تقيل في الملعب، جيل لن ينساه المصريين طوال حياتهم.

محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأول

محمد أبو تريكة ساهم أيضا في إعتلاء نادي الأهلي فوق العرش الافريقي، حيث في وجوده وبأهدافه الحاسمة، تمكن الأهلي من حصد الأخضر واليابس، وأصبح يلقب بفريق القرن ومتزعب القارة الإفريقية، بمجموع ألقاب فاق 8 كؤوس مع عدم إحتساب المسابقات الأخرى مثل كأس الكونفدرالية وكأس السوبر الأفريقي. وستكون عودة أبو تريكة الى مصر خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد إتصالات جرت بينه وبين مسؤولي الدولة المصرية، حيث طلب من النجم المصري تقديم إعتذار رسمي لمؤسسات الدولة، وطي صفحة الخلاف الذي طال أمده.

عودة أبو تريكة لمصر ولجماهير الأهلي

ويعمل أبو تريكة في قنوات BeinSports كمحلل للمباريات، وستكون مصر ونادي الأهلي على موعد لإسترجاع معشوق الجماهير، والإستفادة من تجاربه في التحاليل الرياضية، كما سيساهم في تمثيل العلم المصري في المحافل الدولية ما من شأنه أن يرفع إسم مصر عالياً. وقال أبو تريكة في أحد إتصالاته بأنه مستعد للعودة الى مصر من أجل سعادة وفرحة الجماهير المصرية وخاصة جماهير نادي الأهلي، وأكد أنه يقدرهم ويبادل معهم نفس الحب. ويذكر أن سبب المشكل الذي أدى إلى عدم السماح لأبو تريكة الدخول للأراضي المصرية، كان بسبب إتهامه بولائه لمجموعة الإخوان المسلمين.

التعليقات

اترك تعليقك