التخطي إلى المحتوى
علاقات فنانين لم تكتمل بالزواج ومنهم من قام بفسخ خطبته اربع مرات .
محمد فؤاد وصابرين

علاقات فنانين لم تكتمل بالزواج حكايات و أسرار . 

علاقات فنانين لم تكتمل بالزواج ، هل يتاثر  الفنانين بالشهره ؟ و تنعكس تلك الشهره على حياتهم الشخصيه ، فى الارتباط والزواج . يوجد العديد من الزيجات الفنيه فى الوسط الفنى ، منها ما هو مستمر حتى الان . و منها ما انتهى بالطلاق ، ولكن هناك زيجات أخرى إنتهت قبل أن تبدأ و سنستعرض هنا فى chof360  أبرز المشاهير ، الذين أعلنوا خطبتهم ولكن تلك الخطبه لم تكتمل ، وقامو بفسخها قبل الزواج . تابعونا …

محمد فؤاد وصابرين . 

ارتبط الثنائى الاشهر فى ثمانينات وتسعينات القرن الماضى خلال اوج تألقهما الفنى ، ولكن جاء خبر انفصالهما ، بعد فتره ليست بالكبيره من خطبتهما ، فى صدمه لكل متابعينهم تلك الايام ، وجاء الانفصال دون إبداء أسباب من أيا من الطرفين .

محمد فؤاد وصابرين

عمرو يوسف و مى نور الشريف . 

كان الثنائى الشاب من الوجوه الجديده فى مسلسل ” الدالى ” .  بطولة النجم الكبير الراحلن نور الشريف ، ونشأت قصه حب بين الثنائى فى كواليس تصوير المسلسل ، ولكن قبل اتمام الزواج فى عام 2010 اعلنا انفصالهما فى هدوء . قبل ان يعلن الممثل الشاب عمرو يوسف ارتباطه بالسوريه ” كنده علوش ” وتزوجها بعد ذلك بعدة سنوات .

عمرو يوسف ومى نور الشريف

محمد الشقنقيرى و منى ذكى .  

من حالات الارتباط ثم فسخه الغير معروفه لأغلب المتابعين للنجمين . ففى عام 1993 تم اعلان خطبة النجمان الصاعدان وقتها قبل أن يعلنا فسخ الخطبه بعد أسابيع قلائل ، دون إبداء اى أسباب . لتتزوج النجمه منى ذكى من أحمد حلمى ، و يشكلا الثنائى الأشهر على الساحه الفنيه ، بينما تزوج الشقنقيرى من خارج الوسط .

محمد الشقنقيرى و منى ذكى

احمد سعد وريم البارودى .

أكثر ثنائيات الوسط إعلانا للارتباط و فسخه ، أعلنا خطبتهما ثلاث مرات و فسخها ، ليثير الثنائى حالة من الجدل فى الوسط الفنى ، ليعودا ليعلنا الارتباط للمره الرابعه قبل فسخها ايضا نهايه عام 2016 ، ليتزوج المطرب الشاب من النجمه سميه الخشاب قبل أن يعلنا الطلاق قبل عدة أشهر .

أحمد سعد وريم البارودى

حلا شيحه و هانى عادل .

النجمه المثيره للجدل . العائده من الاعتزال ، كانت قد نشات بينها و بين الممثل الشاب قصة حب تم تتويجها بالخطبه ، قبل أن يتم الانفصال سريعا ، بسبب ارتداء النجمه الحجاب ، وإعلان اعتزالها الفن ، الامر الذى أثر على علاقتهما ليقوما بفسخ الخطبه .

حلا شيحه وهانى عادل

خالد يوسف ومنه شلبى . 

المخرج المثير للجدل فنيا وسياسيا . وصاحب أشهر فضيحه جنسيه فى الوسط الفنى اخر 10 سنوات . كان قد اعلن خطبته على الممثله الشابه ” منه شلبى ” بعد قيامها بدور البطوله فى فيلم ” ويجا ” الذى اخرجه خالد يوسف ولكن سرعان ماتم فسخ الخطبه بعد ثلاث أشهر فقط، دون أن يبدى أى من الطرفين أسباب لذلك .

منه شلبى وخالد يوسف

التعليقات

اترك رد