أخبار مصر

عاجل الحكم على أبناء حسني مبارك فيما يعرف بقضية التلاعب بالبورصة

قضت محكمة جنايات القاهرة بالحكم على أبناء الرئيس المصري المعزول حسني مبارك وذلك في قضية ما يعرف بالتلاعب في البورصة وقد 7 أشخاص آخرين متورطون مع نجلي حسني مبارك. وإليكم تفاصيل القضية المعروفة بالتلاعب بالبورصة والحكم النهائي الذي أصدره القضاء المصري.

تفاصيل قضية أبناء حسني مبارك

صدر اليوم حكم في قضية نجلي الرئيس المعزول حسني مبارك وسبعة أشخاص متورطون معهم في القضية التي شغلت الرأي العام في مصر والتي عرفت بالتلاعب في البورصة. وكانت قضية التلاعب بالبورصة بدأت سنة 2011 إثر بلاغ من النيابة العامة ضد نجلي حسني مبارك مفاده أنهما قاما بالتلاعب بالبورصة مع سبعة أفراد آخرين.

وقامت النيابة العامة بتعين لجنة من الفنيين للقيام بالفحص والتحري في ملابسات قضية البورصة، التي تورط فيها تسعة أشخاص وقد تمت إحالتهم من طرف النيابة العامة على محكمة الجنايات، وقد إستمرت هذه القضية لمدة تسعة سنوات وتداول عليها أكثر من رئيس وأكثر من مستشار.

قررت الجنايات القيام بجلسات خاصة للقضية لتمكين هيئة الدفاع والنيابة العامة من الترافع، ثم تقرر يوم 31 أكتوبر 2019 تعيين جلسة 22 فبراير 2020 والتي صدر فيها الحكم النهائي لقضية التلاعب بالبورصة.

إقرأ أيضا:منحة ال 500 جنية أخر موعد لتسجيل البيانات وطريقة التسجيل بالخطوات البسيطة

حكم قضية التلاعب بالبورصة

أصدرت جنايات القاهرة حكما نهائيا في قضية نجلي الرئيس المعزول حسني مبارك التي دامت تسعة سنوات والتي تورط فيها تسعة أشخاص من بينهم علاء وجمال مبارك نجلي حسني مبارك، والتي قضت ببراءة المتهمين مما نسب إليهم من تهم.

إقرأ أيضا:Fast Link هنا رابط اسماء المستفيدين منحة العمالة الغير منتظمة manpower.gov.eg الرئيس السيسي يمنح 500 جنية لمدة 3 أشهر
السابق
تبييض الأسنان بأبسط الوصفات من مطبخكِ
التالي
تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020