التخطي إلى المحتوى

اشترك ليصلك اهم الاخبار

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية ، إن جثة الطفل “معوض جمال دعيبس” عثر عليها اليوم في هاتف محمول بقرية المرج بشبين القناطر ، بعد غيابه لمدة 9 أيام.

وأضاف المصدر ، في تصريحات صحفية ، اليوم ، أن الحادث يحمل اشتباهًا جنائيًا ، ويجري فحص جميع أقارب والد الطفل ، وفحص جميع الكاميرات المحيطة بمنزل الضحية ، ويجري فحص شهود العيان الذين رأوه أخيرًا ، للوصول. مرتكبي الحادث.

وفي وقت سابق قال أيمن دعيبس ، عم الطفل معاذ جمال البالغ من العمر 5 سنوات ، والمقيم بقرية المرج التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية ، والمفقود منذ عدة أيام. أن أسرة الطفل تموت مائة مرة كل يوم ، لأنهم يريدون الوصول إلى ابنهم ، وأضافت أن أسرة الطفل فتشت في كل مكان ، ولم تجد أي أثر له ، مشيرة إلى أن والد الطفل يعمل سائق توك توك ، وله طفلان ، موضحين أنهم فتشوا القرية بأكملها ، حتى القنوات المحيطة بها ، دون العثور عليه.

وكان اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية قد تلقى في وقت سابق بلاغاً من العميد سيد القاضي شريف مخفر شبين القناطر يفيد باختفاء طفل اسمه معاذ جمال دبيس من سكان محافظة القليوبية. – قرية مارج منطقة المركز. تكثف الأجهزة الأمنية في القليوبية جهودها لكشف لغز الحادث ، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

.

قد يهمك أيضاً :-

  1. السيطرة على حريق معمل بالقناطر الخيرية | المصري اليوم
  2. الأم تتنازل والضحية يدافع عن والده .. مستجدات قضية "عزيزتي بيبي"
  3. على طريقة "لعبة نيوتن" .. أب يرسم جسد ابنه بالعسل ويتركه النحل | المصري اليوم
  4. التحقيق في حادثة "طفل العسل" في شبين القناطر
  5. 94 جمجمة بقليوب وحي شرق.. تفاصيل جديدة في أزمة رفات الطريق الحر بالقليوبية
  6. 94 جمجمة بقليوب وحي شرق.. تفاصيل جديدة في أزمة رفات الطريق الحر بالقليوبية
  7. «هحرق قلبها واخليها تمشي في عزاء».. تسجيل صوتي للمتهم بارتكاب مذبحة بنها - بوابة فيتو

التعليقات