التخطي إلى المحتوى

بعد أن انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي بضيقها ، والتي طالبت فيها بتدخل المعنيين ووضع حد لمعاناتها ، قررت السلطات المصرية نقل الفنانة فاطمة كشري ، إلى المستشفى يوم الخميس ، مرة أخرى لعلاجها من المستشفى. مضاعفات الخطأ الطبي القاتل الذي تعرضت له.

داخل الشاش

أشهر إضافية مصرية ، كما تعلم ، عاشت ألمًا شديدًا بعد مشكلة صحية استدعت جراحة عاجلة ، في مارس الماضي ، لكنها تعرضت لمضاعفات أخرى بعد خروجها من المستشفى ، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وأوضحت أن بداية الأزمة كانت عندما شعرت بألم في منطقة البطن مما استدعى إحالتها إلى أكثر من طبيب. في الداخل ، مما تسبب في عدم التئام الجرح لعدة أيام.

الاتحاد يعتني

بدورها ، أشار الفنان منير مكرم ، عضو نقابة المهن التمثيلية ، إلى أن النقابة تتابع الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري ، مؤكدة أنها تتحمل نفقات علاجها ، حتى رغم أنها ليست عضوا في النقابة.

وأظهر مقطع فيديو الفنانة على كرسي متحرك وهي تتجه للعلاج في المستشفى بعد قرار النقابة.

كشري فاطمة

كشري فاطمة

يشار إلى أن فاطمة كشري إحدى أقدم وأشهر مسابقات الأفلام والدراما بدأت مسيرتها الفنية بفيلمي “كفاح الأحفاد” و “لواء الإعدام”.

اسمها الحقيقي فاطمة السيد عوض الله ، ودخلت أيضًا مجال الدراما التليفزيونية عام 2001 ، عندما شاركت في مسلسل دهب قشرة عام 2001.

حتى ذلك الحين واصلت عملها ، حيث شاركت في عشرات الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون ، ومن أبرز أعمالها كده أوك ، شيكامارا ، أحلى الأوقات ، ومجموعة من المسلسلات والدراما.

قد يهمك أيضاً :-

  1. فضيحة أخلاقية تطـارد صفقة النصر الجديدة فينسنت أبوبكر
  2. نجم عملاق في درب التبانة يُحير علماء الفلك يخفت لشهور ثم يُضيء
  3. يورو 2020 : يلعب في يورو 2020.. تسريب يكشف عن صفقة برشلونة الجديدة
  4. "ضبط" ظبط تردد قنوات روتانا الجديدة 2021 على عرب سات "جميع القنوات" - سي جي العربية نيوز 2022
  5. "ليست أول ظهور لإريكسن".. حقيقة الصورة المتداولة
  6. Honor تكشف عن أجهزة MagicBook X 14 و X 15 بالجيل 10 من معالجات إنتل
  7. يورو 2020 : يورو 2020.. شيك نجم التشيك يسجل هدفاً تاريخياً بكأس أمم أوروبا.. فيديو - اليوم السابع

التعليقات