التخطي إلى المحتوى
تعرف علي شروط وتفاصيل التسجيل في مسابقة التربية والتعليم

فتحت وزارة التربية والتعليم باب التسجيل إلكترونياً، وذلك من أجل سد العجز الكبير في المدارس علي مستوي الجمهورية، حيث سيتم توزيع المعلمين والمعلمات على كافة المدارس بجميع المراحل التعليمية المختلفة.

كما سوف يتم توزيع بعض الإداريين والإداريات علي بعض المديريات التعليمية التابعة للوزارة، حيث ناشدت الوزارة إلي جميع الراغبين في التقديم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة علي شبكة الأنترنت، وذلك من أجل رفع المستندات المتعلقة بالمسابقة بشكل إلكتروني.

ومن خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط التسجيل الإلكتروني لوظائف التربية والتعليم.

شروط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 إلكترونياً:

مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة سوف يتعين فيها أكثر من ستون ألف معلم ومعلمة، ولكن سوف يتم إختيارهم وفقاً للشروط المطلوبة للتقديم وأيضا إستيفاء كامل الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم، وذلك لكي تتم عملية تحديد موعد المقابلة الشخصية والإختبارات بعد إنتهاء إعلان مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم عبر رابط التقديم للمسابقة الذي سوف نرفقه لكم.

من خلال الرابط التالي مركز معلومات وزارة التربية والتعليم

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية هو الوحيد الذي يقوم بإستقبال كافة طلبات التقديم علي شبكة الأنترنت، حيث وضعت لكم رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم بعاليه، وذلك من أجل أن نسهل الأمر علي جميع المتقدمين من المعلمين والمعلمات، حيث سيتم التعاقد مباشرة لجميع الراغبين التسجيل في المسابقة لمدة عام دراسي كامل.

التعليقات

اترك رد