التخطي إلى المحتوى
تعرف على حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار في مصر

يقدم لكم موقع 360 شرح تفصيلي عن حالة الطقس، حيث يقوم الجميع بالبحث عن حالة الطقس، وذالك لأخذ الحيطة والحذر وخاصة المسافرين علي الطرق السريعة، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد حاله من عدم الإستقرار الجوي، وتصنف أنها متوسطة القوة ومن المتوقع أن تبدأ حالة عدم الاستقرار إبتداءً من غداً الموافق 2020/10/31 وتنتهي يوم الإثنين الموافق 2020/11/2 .

الظواهر الجويه المتوقعه عن يوم السبت

إبتداءً من الصباح الباكر حيث من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطره علي غرب البلاد  “سيدي براني، مرسي مطروح، العلمين، الإسكندرية” متوقع هطول الأمطار الخفيفة والمتوسطة قد تغزر أحياناً علي بعض المناطق .

وإبتداءً من ظهر يوم السبت

متوقع أن تتكاثر السحب الركامية و الرعدية الممطرة علي سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء قد تتشكل السيول حسب الطبيعة الجغرافية هناك، ومع مساء غداً تقل كميات الأمطار حتي تنعدم مع منتصف الليل .

حالة الطقس ليوم الأحد وهو ذروة الحالة

إبتداءً من صباح الأحد تشتد فعلية حالة عدم الاستقرار حيث من المتوقع أن تتكاثر السحب الرعدية الممطره على “سوهاج، المنيا، أسيوط، بني سويف، الفيوم، الغردقه، رأس غارب، القصير، سفاجا، القاهرة، الشرقية، السويس، الإسماعيلية، سيناء” متوقع سقوط الأمطار المتوسطة والغزيرة متوقع أن تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية القوية .

درجات الحرارة المتوقعة

ومتوقع أن تبدأ درجات الحرارة بالإنخفاض التدريجي علي شمال غرب البلاد غداً السبت ومتوقع أن تنخفض علي باقي الأنحاء يوم الأحد والأثنين، تكون الأجواء مائلة للبروده نهاراً وباردة ليلاً حتي الصباح الباكر علي أغلب أنحاء البلاد .

أهم التحذيرات

تختلف كميات الأمطار من منطقه لأخري وقد تنشئ السحب وتسقط الأمطار وسرعان ما سوف تتلاشي، تقل كميات الامطار منتصف الليل من يوم الأحد.

  • يرجي الحذر من الرياح الهابطة من السحب الرعدية .
  • عدم الوقوف في الأماكن المكشوفة أثناء العواصف الرعدية .
  • يرجي القياده بهدوء أثناء سقوط الأمطار .
  • يرجي عدم الوقوف بجانب الأعمده الكهربائية .
  • يرجي الحذر من تشكل السيول .

تابعونا لمعرفة كل المستجدات وسوف نوافيكم بها أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *