أخبار مصر

النيابة العامة: قاتل الإسماعيلية ظهر متزنًا في التحقيقات ومحاكاة الجريمة.

النيابة العامة: قاتل الإسماعيلية ظهر متزنًا في التحقيقات ومحاكاة الجريمة:

كشفت تحقيقات النيابة العامة في الحادث البشع التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أن الجاني أقر بارتكابه الواقعة بقتل المجني عليه ذبحا وأصابة اثنين آخرين عند استجوابه فيما نسب إليه من قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد واقتران تلك الجناية بجنايتي الشروع في قتل المصابين الآخرين، كما أقر بتعاطيه مواد مخدرة مختلفة صباح يوم حدوثها وحدد أنواعها.

وقررت النيابة العامة، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بيانًا لمدى صحة وسلامة حالته النفسية والعقلية لما تردد بخصوص هذا الشأن، على خلاف ما ظهر من اتزان المتهم خلال التحقيقات وإعادة تمثيله ومحاكاته كيفية ارتكابه الواقعة.

النيابة العامة: قاتل الإسماعيلية ظهر متزنًا في التحقيقات ومحاكاة الجريمة:

وأمر النائب العام بحبس متهم قتل مجنيا عليه ذبحا وأصاب اثنين آخرين بالإسماعيلية.

وتلقت النيابة العامة بلاغًا بمقتل شخص على يد آخر ذبحا بسلاح أبيض أمام المارة بالطريق العام بالإسماعيلية، إذ نحر رقبته وفصلها عن جسده، وبالتزامن مع ذلك رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام انتشارًا واسعًا لمقاطع مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوقائع تلك الجريمة المفجعة خلال ارتكابها، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة.

إذ انتقلت النيابة العامة لمسرح الحادث وعاينته وتحفظت على المقاطع المصورة للواقعة من كاميرات المراقبة ، وناظرت جثمان المجني عليه وتبينت ما به من إصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock