التخطي إلى المحتوى
الفنانة أنجي خوري تتهم النجم ادم بالاختطاف و الضرب -بالفيديو-
اثار ضرب الفنانة انجي خورخي

تتطور الاوضاع بين النجمة الجميلة أنجي خوري و قمر و كذلك التوتر و الخلاف بينهما , فبعد عدة خلافات و مشادات كلامية و اتهامات , قررت النجمة أنجي خورخي باتهام النجم ادم باختطافها و سجناها رغم ارادتها , و ضؤبها مرارا و تكرارا , لنتعرف على تفاصيل الاحداث .

الاتهام من أنجي للفنان ادم

 

لقد تابع مرتدو الانستغرام مؤخرا فضيحة أو جريمة ,الأن الوقائع لازالت غير معروفة بشكل مؤكد حتى الان , ستوي قامت به الفنانة أنجي خورخي تظهر في هذا الفيديو القصير الصادم كدمات و جروح على وجهها , متهمتا الفنان أدم بالتسبب بكل تلك الأضرار .

تفاصيل الاختطاف

على حد أقوال النجمة أنجي خوري فانها تعرضة للاختطاف من قبل النجم ادم , و قد قام هذا الأخير بعد اختطافها  في احدى مناطق بيروت و نقلها الى منطقة صبرا حيث قام بهذه العملية بمساعدة 3 اشخاص اخرين غير معروفين لحد الان , ثم قام المتهم بتقييدها و ضربها لمدة يومين قبل ان يتركها تذهب , و ترجح الفنانة أنجي سبب هذا الاختطاف الى خلافها المتصاعد مع الفنانة قمر التي كانت معه هذه الأخيرة في علاقة غرامية .

ما هو رد فعل أنجي و ما فعلته بعد الاختطاف

قامت الفنانة أنجي بعدة فيديوهات على منصة التواصل الاجتماعي أنستغرام تتهم فيهم ادم و توثق اثار الضرب , حيث صرحت على أنه ضربها بعنف شديد و كأنها شاب و ليست بنت , و قد قامت ايضا بتصريح صادم على ان المعو ادم هددها بحرق وجهها باستخدام قنينة غاز كانت موجودة في موقع حجز المختطفة أنجي .

و هذا هو فيديو يوثق سطوري من منصة انستغرام للفنانة أنجي و هي تظهر للناس الكدمات الموجودة على وجهها .

التعليقات

اترك تعليقك