التخطي إلى المحتوى
الحكم على الفنانة المصرية سمية الخشاب ب 3 سنوات سجنا و كفالة 50 ألف جنيه
الحكم على الفنانة المصرية سمية الخشاب ب 3 سنوات سجنا و كفالة 50 ألف جنيه

أصدرت المحكمة المصرية حكما في حق الفنانة سمية الخشاب بالحبس 3 سنوات، و كفالة تقدر بخمسين 50 ألف جنيه،وهذا بعد إتهام أصدر عن زوجها السابق المطرب أحمد سعد، الذي كان قد إتهم زوجته السابقة بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه مصري لصالحه،وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي و بالخصوص “تويتر” بهاشتاج “سمية الخشاب” بعد إصدار المحكمة قرارا ضدها بعد الشكاية المباشرة من طرف طليقها تحت رقم “17590 لسنة 2019”.

أسباب المحاكمة

وبعد أن رفع المطرب أحمد سعد قضية شيك بدون رصيد ضد طليقته الفنانة سمية الخشاب،و أيضا بعد قررار المحكمة ضد الفنانة بالسجن لمدة ثلاث سنوات، و بكفالة مادية،علقت الخشاب قائلة:”إن أحمد سعد لا يحترم رأي الناس الكبيرة”. و أضافت كذلك أنها كانت بإمكانها أن تعرض طليقها للقضاء،بعد أن كان عرضها لإعتداء جسدي وحشي، أدى بها للإصابة بنزيف حاد على مستوى الطحال.

و في علاقة بموضوع قضية الشيك بدون رصيد،أضافت سمية الخشاب،أن هذا الشيك يتعلق بتخليص حسابات زوجية سابقة كانت بيني و بين طليقي،وقالت أيضا أن لديها حقوق كثيرة جدا عند أحمد سعد، و أن بإمكانها التبليغ عنه في فترات سابقة،و إدخاله السجن.

من هي سمية الخشاب

سمية الخشاب 43سنة،إزدادت يوم 20 أكتوبر 1976 ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية، ممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني في عام 1998م،خريجة كلية التجارة جامعة الإسكندرية عام 1997م. و درست كذلك الموسيقى في معهد “الكونسرفتوار” بالإسكندرية،و مارست الغناء لفترة غير طويلة،و قامت كذلك بعدة أدوار فنية من مسلسلات و أفلام و حصلت على عدة جوائز عربية.

قصة زواجها

تزوجت سمية الخشاب من زوجها الأول عن عمر 23 سنة لأول مرة قبل دخولها عالم الفن ،انتهى زواجها بالانفصال لمعارضة زوجها دخولها عالم الفن، وبعد ذلك تزوجت للمرة الثانية سرا من رجل أعمال عربي معروف،حتى عام 2014 حتى وقع الانفصال مجددا، وفي يوم 20 أكتوبر 2017، كان زواجها الأخير من المطرب المصري الشعبي أحمد سعد علي سيد قناوي الذي انفصلت عنه أواخر مارس 2019 لسبب إلحاقها “الضرر”. ولد أحمد سعد في 20 أغسطس 1981 في القاهرة،وسبق له من الزواج من الممثلة المصرية ريم البارودي.

التعليقات

اترك تعليقك