التخطي إلى المحتوى
اعتداء عنيف على طبيب مصري بالسعودية
اعتداء وحشي على طبيب مصري بالسعودية

كشفت مصادر من وزارةالقوى العاملة المصرية عن تفاصيل الإعتداء العنيف على طبيب مصري مقيم بالسعوديةعلى يد مجموعة من السعوديين مستخدمين أسلحة بيضاء شوهت جسمه وتركت جروحا به.

تفاصيل الإعتداء العنيف

وثقت كاميرا المراقبة التي كانت بصيدلية الطبيب المصري سيناريو اللحظات الحرجة التي شهدت الإعتداء الشنيع من طرف شرذمة من شبان السعودية في مقر عمله،فقد بادر شخص مجهول إلى الدخول إلى الصيدلية محتجًّا بحاجته لدواء معين، ولم يجد ضالته من المكان فانصرف ، وبعد ثوان عاد واستدرج زملائه وشرعوا في  تخريب الصيدلية على أكملها،وانهالوا  عليه بأسلحتهم، كما طاله التطاول اللفظي سبًّا  وقذفًا إلى جانب الإعتداء الجسدي، وكانت السيارة التي يستقلوها الشباب تحمل  أرقاما كويتية  حسب التسجيل، وانتهى الأمر بأن لاَذَ الجميع بالفرار، تاركين الضحية تسيل من جسدها الدماء.

التحقيق في الجريمة

قدمت السلطات الأمنية السعوديةو رجال الإسعاف إلى عين المكان، وحمل  الطبيب الى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، وواصل التحقيق متخداً كافة الإجراءات القانونية في مجريات الحادث لتحديد هوية المسلحين والقبض عليهم.

وتأتي فصول هذه الجريمة بعد أيام قليلة فقط من مقتل أستاذ مصري على يد طالبه الذي أرداه قتيلا بعيار ناري صوّبه إلى رأسه، وتأسفت مصر لرعاياها المغتربين بالسعودية ودعت إلى اتخاد المزيد من الحذر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *