أخبار مصر

أنباء عن وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك أنباء وشائعات تناقلتها وسائل التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية بعد تدهور صحته وخضوعه لعملية جراحية. وتدور اليوم أنباء عن وفاة محمد حسني مبارك داخل العناية المركزة فماهي حقيقة موت الرئيس المصري المعزول مبارك هذا ما سنتعرف عليه خلال هذا المقال بعد مواكبة الحدث لحظة بلحظة.

حقيقة وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

إنتقلت إشاعة وفاة محمد حسني مباركوفاة محمد حسني مبارك في الأيام الماضية وتم نفيها بعد التأكد من عدم صحة الخبر، وتدور اليوم الأحد 23 فبراير أنباء عن وفاة مبارك داخل العناية المركزة بسبب حالته الصحية المتدهورة، التي أدت إلى ضرورة التدخل الجراحي يوم 24 يناير الماضي حيث أفادت بعض وسائل الإعلام في مصر عن حجز مبارك في المستشفى عندما تم إكتشاف إصابته بورم في المعدة.

إقرأ أيضا:قضية التلاعب بالبورصة الحكم النهائي وتفاصيل القضية

نبذة عن حسني مبارك

محمد حسني السيد مبارك هو الرئيس الأسبق أو المعزول لجمهورية مصر العربية تم عزله سنة 2011 بعد فترة من الحكم دامت 30 سنة، حيث شغل مركز رئاسة الجمهورية 14 أكتوبر 1981 خلفا للرئيس الراحل أنور السادات.

إقرأ أيضا:فيروس كورونا يتسبب في عزل 300 اسرة في بلقاس بالدقهلية والصحة تحذر

ولد حسني مبارك في المنوفية في 4 ماي 1928 وشغل عديد المناصب في الدولة أهمها نائب رئيس، رئيس وزراء ورئيس دولة، تزوج مبارك سنة 1959 من سوزان مبارك وله منها ولدين جمال مبارك وعلاء مبارك، إنطلقت رحلة الرئيس الأسبق بين السجن والمستشفى في نفس السنة التي تنحى فيها عن الحكم وتحديدا في شهر أبريل 2011.

إقرأ أيضا:خطه زيادة أسعار الكهرباء في مصر ورد فعل المواطنين علي الزياده.
السابق
فوائد زيت الزيتون الصحية والتجميلية
التالي
حج الجمعيات 2020..تعرف علي موعد وشروط التقديم وأسعار الحج 2020