رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبرس 1445 وظيفة في جميع المناطقتوفر شركة ناقل اكسبريس السعودية للمواطنين السعوديين فرصة الحصول على وظائف بدوام جزئي وكامل. ويتم ذلك عن طريق التسجيل الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي لشركة ناقل اكسبرس من خلال رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبرس 1445 المنشورة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية. كما تقدم شركة ناقل المنتشرة في جميع أنحاء العالم والشرق الأوسط خدمات شحن وتوصيل عالية الجودة. تهدف شركة النقل السعودية السريعة إلى ضمان أفضل خدمة نقل وتوصيل وإدارة البضائع والطرود المرسلة أو المستلمة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة ناقل العديد من المزايا المختلفة لموظفيها وموظفيها. ونتيجة لذلك، يبحث العديد من المواطنين السعوديين عن فرصة عمل بدوام جزئي ضمن فريق ناقل اكسبريس. لذا، إذا كنت عزيزي القارئ مهتمًا بالتقدم لوظيفة Express Transport 1445، فما عليك سوى متابعة هذا المقال على موقع Keef الإلكتروني. سنزودكم برابط التقديم على وظائف Express Transport 1445 في جميع المناطق. ويمكن من خلالها للأفراد التسجيل إلكترونياً في وظائف الدوام الجزئي التي تقدمها الشركة من خلال الموقع الرسمي لشركة ناقل اكسبرس.

عناصر المقال

رابط التقديم على وظائف ناقلات اكسبريس 1445 في جميع المناطق

رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبريس 1445 في جميع المناطق. توفر شركة ناقل اكسبرس 1445 للمواطنين السعوديين المنتشرين في كافة مناطق المملكة فرصة الحصول على عمل بدوام كامل أو جزئي. ويمكن للسعوديين الدخول إلى رابط التقديم على وظائف الناقل السريع مباشرة من خلال الموقع الرسمي من خلال الرابط من هنا. ومن ثم اتبع خطوات التسجيل اللازمة والتي سنذكرها لك لاحقاً في مقالنا، واستيفاء جميع الشروط اللازمة التي تطلبها شركة ناقل إكسبرس من المتقدمين. قم أيضًا بتقديم جميع المستندات والأوراق اللازمة للحصول على وظائف ناقل اكسبرس 1445 منتشرة في جميع مناطق السعودية.

أنظر أيضا:رابط إلى 1445 حاسبة نطاق المطور

ما هي شركة ناقل اكسبرس؟

ما هي شركة ناقل اكسبرس؟

شركة ناقل اكسبريس هي شركة سعودية تقدم خدمات الشحن والخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط. تأسست عام 1993 تحت اسم “هلا إكسبرس”، وفي أغسطس 2005 تم إبرام اتفاقية مشتركة بين البريد السعودي بحصته البالغة 51%، وشركة هلا إكسبريس بحصتها البالغة 49%. وبذلك أصبحت تعرف باسمها الحالي “ناقل اكسبريس” والتي تنتشر مكاتبها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تقدم الشركة العديد من الخدمات للعملاء، بهدف ضمان أفضل خدمة لنقل وتوصيل البضائع. كما تختص باستيراد وتصدير وشحن البضائع، حيث وصلت أعمالها إلى ما يقارب 14 دولة حول العالم. مثل المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، البحرين، عمان، الكويت، مصر، لبنان. كما تهدف إلى التوسع في القارات الثلاث آسيا وأوروبا وأفريقيا. مثل الصين والهند وتركيا وألمانيا والمملكة المتحدة وهونج كونج والولايات المتحدة الأمريكية.

أنظر أيضا: شركات النقل البري في السعودية

التسجيل في شركة ناقل اكسبرس دوام جزئي 1445

التسجيل في شركة ناقل اكسبرس دوام جزئي 1445

تقدم شركة ناقل اكسبريس فرصة العمل بدوام جزئي في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية لعام 1445 . ويتم ذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة. لكن بشرط أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية السعودية أو متزوجاً من سعودية أو ابناً لسعودي، وذلك للعمل في الشركة. يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية التسجيل للحصول على وظيفة بدوام جزئي أو كمندوب توصيل في شركة ناقل إكسبرس من خلال اتباع الخطوات التالية:

1. أولا عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة ناقل إكسبرس مباشرة من خلال الرابط من هنا.

2. ستظهر في الصفحة الرئيسية مجموعة من الأسئلة التي يجب الإجابة عليها:

        1. هل لديك مركبة؟
        2. هل لديك رخصة قيادة؟

3. اضغط على كلمة .التالي

4. يجب على المتقدم قراءة كافة الشروط.

5. أدخل رقم الهاتف المحمول لمقدم الطلب.

6. ثم انقر على الخيار التالي.

7. استكمال كافة الإجراءات والخطوات اللازمة لإتمام عملية التسجيل.

أنظر أيضا: برنامج نطاقات طريقة التسجيل والاستعلام 1445 – 2024 شرح كامل

المستندات والأوراق المطلوبة للتسجيل لدى شركة ناقل اكسبرس

بعد الدخول على الرابط للتقديم على وظائف ناقل اكسبرس 1445 واتباع الخطوات اللازمة للتسجيل في شركة ناقل كمندوب دوام جزئي أو توصيل. هناك بعض المستندات والمستندات الداعمة التي يجب تقديمها للتسجيل في شركة ناقل اكسبرس بدوام جزئي، وهي كما يلي:

  • تزويد مقدم الطلب ببطاقة هوية سارية المفعول.
  • يرجى أيضًا تقديم نسخة من وثيقة رخصة القيادة سارية المفعول لمقدم الطلب.
  • بالإضافة إلى صورة أو وثيقة تثبت ملكية المركبة لمقدم الطلب.

أنظر أيضا: ما هي أسعار الشحن من السعودية إلى مصر وأسماء أفضل شركات الشحن السعودية؟

أهم شروط التسجيل في شركة ناقل اكسبرس للعمل بدوام جزئي 1445

توفر شركة ناقل اكسبرس فرصة الحصول على وظائف بدوام جزئي من خلال الدخول على رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبرس 1445 والتي ذكرناها في بداية مقالنا. ولكن هناك بعض الشروط التي أوصت بها شركة ناقل إكسبرس والتي يجب على المتقدمين استيفائها للعمل في الشركة. ونذكر أهم ما في هذا القسم كما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم مواطناً سعودياً أو ابناً لزوج أو زوجة سعودية أو متزوجاً من زوجة سعودية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون عمر مقدم الطلب أكبر من 18 عامًا وأقل من 60 عامًا.
  • يجب أن يعمل هاتف العميل على بعض الأنظمة الحديثة، مثل Android.
  • ومن المهم أيضًا ألا يعاني المتقدم من أي مشاكل صحية من شأنها أن تعيق عمله في التواصل مع العملاء.
  • يشترط أن يكون المتقدم للعمل لدى شركة نقل يمتلك المركبة أو مرخص له بتشغيلها.
  • كما يجب أن يمتلك المتقدم للوظيفة سيارة لا يقل تاريخ تصنيعها عن عام 2008 لاستخدامها في العمل.
  • كما أن ناقل إكسبرس لا يسمح بالسيارات ذات الباب الواحد.
  • بالإضافة إلى ذلك، يجب على مقدم طلب النقل تقديم ضمان مالي.

مميزات العمل في شركة ناقل اكسبريس

تعتبر شركة النقل السريع من أفضل الشركات من حيث المزايا التي تقدمها لموظفيها في المملكة العربية السعودية. ولها العديد من المزايا التي تجذب جميع المواطنين الراغبين في التقديم لشركة ناقل. لذا اسمح لنا ولكم من خلال رابط مقالنا للتقديم على وظائف شركة ناقل اكسبرس 1445 أن نذكر أهم المزايا التي تقدمها شركة ناقل للموظفين والعاملين في الشركة وهي كالتالي:

  • يتمتع موظف ناقل بالمرونة الكاملة في الجداول الزمنية وساعات العمل خلال فترة الدوام الكامل أو الدوام الجزئي.
  • وبالمثل، تتوافق جميع أيام الأسبوع مع ساعات العمل.
  • يحصل الموظف على راتبه يومياً بعد الانتهاء من العمل وفقاً لعدد الشحنات التي قام بتسليمها خلال اليوم.
  • ولذلك يحصل الموظف على راتبه يوميا في شركة النقل.
  • بالإضافة إلى أقصى فائدة اقتصادية يحصل عليها العامل أثناء عمله في شركة الناقل إكسبرس.

أنظر أيضا: فوائد الاستثمار في المملكة العربية السعودية للمقيمين

ناقل للخدمات السريعة

ناقل للخدمات السريعة

تقدم شركة النقل السريع خدمات الشحن والتوصيل من خلال فروعها المنتشرة في كافة المناطق. ويتميز بسرعة التسليم وجودة التعامل مع العملاء بالإضافة إلى الدقة والالتزام بالمواعيد. لذلك ومن خلال مقالنا رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبريس سنذكر أهم خدمات شركة ناقل وتنوعها وهي كالتالي:

  • خدمة التوصيل للمنازل.
  • وكذلك خدمة النقل الجوي والبحري.
  • وأيضا خدمة الاستيراد والتصدير.
  • خدمة التخليص الجمركي.
  • بالإضافة إلى خدمات تأمين المخازن والمستودعات.

أنظر أيضا: خدمات شركة البسامي الأخضر السعودية

كيفية تتبع الشحنة في شركة ناقل للشحن السريع

تقدم شركة الناقل السريع لشحن البضائع العديد من الخدمات للعملاء مثل سرعة التوصيل والصدق في التعامل مع العملاء وضمان وصول الشحنة والبضائع في الوقت المحدد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي ناقل تتبع الشحنة ومعرفة كافة المعلومات المتعلقة بالشحنة بسهولة إلكترونية. ويتم ذلك عبر موقع ناقل الرسمي باتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة ناقل إكسبرس من خلال الموقع الرسمي من خلال الرابط من هنا.
  2. انقر فوق خيار تتبع الشحنة الخاصة بك.
  3. ويمكن تتبع الشحنة عن طريق رقم الشحنة الذي تم إرساله إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعمل أو عن طريق الرقم المرجعي للبريد الإلكتروني.
  4. بعد إدخال رقم الشحنة أو الرقم المرجعي يجب الضغط على أيقونة الإدخال.
  5. بعد ذلك ستظهر صفحة تحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بشحنتك والأماكن التي مرت بها وأين وصلت حاليًا ومتى ستصل إلى مدينتك وغيرها من المعلومات المتعلقة بالشحنة.

وسائل الإعلام مع ناقل اكسبرس

تقدم شركة ناقل إكسبرس العديد من وسائل الاتصال التي تتيح للمواطنين والأشخاص سهولة التواصل مع شركة ناقل بطرق عديدة ومتنوعة. ومن خلال مقالنا سنقدم لكم رابط التقديم على وظائف ناقلات اكسبرس 1445 وأهم هذه الطرق وهي:

  • يمكنك التواصل عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة ناقل من خلال الرابط من هنا.
  • وأيضاً عبر البريد الإلكتروني الخاص بناقل وهو: (البريد الإلكتروني محمي)
  • من خلال رقم الاستفسارات والشكاوى: 920020505 أو 8002464444.
  • وأيضاً رقم الهاتف الموحد داخل المملكة العربية السعودية: +100301147966
  • وأيضا الرقم المجاني في السعودية: 8002464444
  • الرقم الموحد في الإمارات : 0097143131800
  • وأيضا الرقم المجاني في البحرين: 80020800.
  • للتواصل عبر صفحة تويتر من هنا.
  • وأيضا عبر صفحة الفيسبوك من هنا .
  • تواصل أيضًا عبر Instagram هنا.
  • كما يمكنكم تحميل تطبيق ناقل اكسبريس من خلال متجر التطبيقات من هنا.
  • كما يمكن تحميل التطبيق من جوجل بلاي من هنا.

وهنا نصل إلى خاتمة مقالتنا رابط التقديم على وظائف ناقلات اكسبريس 1445 في جميع المناطق. نوفر لكم رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبرس، والذي من خلاله يمكن للمواطنين السعوديين الدخول والتسجيل في وظائف بدوام جزئي في شركة ناقل اكسبرس 1445. كما نتحدث عن خطوات التسجيل وأهم الشروط والمستندات المطلوبة من قبل ناقل. الشركة مميزات العمل في الشركة وكذلك طريقة تتبع الشحنة. بالإضافة إلى ذلك، لا يفوتنا أن نذكر أهم وسائل التواصل مع شركة ناقل إكسبرس وهي كثيرة ومتنوعة. وكما اكتشفنا فإن الناقل اكسبريس هي إحدى أهم شركات النقل في السعودية والشرق الأوسط والتي تتميز بسرعة التوصيل والجودة العالية والمصداقية في التعامل مع العملاء والمزايا التي تقدمها لعمالها وموظفيها. لذلك ننصحك بمحاولة التعامل مع شركة ناقل اكسبريس والاستفادة من خدماتها المتعددة.