رابط تحميل كتاب الأب الذي أكرهههناك العديد من الكتب التي تم إدراجها في المكتبات الرقمية، وذلك لتسهل قراءتها كثيرًا على القراء، ولعل أهمها كتاب أبي الذي أكرهه، وهو من الكتب التي تلفت الانتباه خاصة حيث أن العنوان فيه تناقض كبير مع الواقع، حيث أن المشاعر بين الابن وأبيه هي مشاعر حب وألفة، لذلك جذب عنوان الكتاب العديد من القراء الذين أرادوا معرفة محتوى الكتاب، لذلك سوف نقوم بإدراج وصلة. لتحميل كتاب الأب الذي أكرهه .

شوف 360 الإخباري

رابط تحميل كتاب الأب الذي أكرهه

ويمكن البحث في الكتاب المميز “الأب الذي أكرهه” من خلال العديد من الصفحات النشطة على شبكات التواصل الاجتماعي، وكذلك من خلال العديد من المكتبات. يستطيع القارئ تحميل الكتاب من خلال الرابط الإلكتروني المخصص له، ويمكنه العمل على الدخول إلى الرابط المخصص. لمنصة كتباتي المخصصة لسرد العديد من الكتب المميزة والمثيرة للاهتمام وأهمها هذا الكتاب، ومن هنا يمكنك الدخول مباشرة إلى الرابط الإلكتروني للمكتبة.

قراءة كتاب الأب الذي أكرهه PDF

ومن أبرز الكتب الاجتماعية التي ضمها الكاتب والمؤلف عماد رشاد عثمان كتاب الأب الذي أكرهه. تم الإعلان عن صدور الكتاب خلال عام 2024، ويتضمن الكتاب العديد من الفصول المثيرة للاهتمام والتي يدور محتواها حول العلاقات الأسرية السلبية. التي تؤثر على الأطفال بطريقة خاطئة، وللتمكن من قراءة هذا الكتاب من خلال الوصول إليه من إحدى المكتبات الرقمية بهذه الطريقة هو كتاب والدي الذي أكرهه.

من هو الدكتور عماد رشاد عثمان؟

استطاع الدكتور عماد رشاد عثمان أن يحقق شهرة كبيرة في مسيرته الأدبية، خاصة بعد إدراج كتاب O meu pai, que odio الذي نال إعجاب القراء، لذا يرغب الجمهور في معرفة معلومات عن الكاتب في ما يلي طريق :

  • ولد الدكتور عماد رشاد عثمان عام 1986 في مدينة الإسكندرية المصرية.
  • تمكن من الحصول على درجة بكالوريوس الطب والجراحة خلال شهر أكتوبر 2010.
  • هذا الكاتب المصري الكبير وأطروحة الدكتوراه كان في مجال الأمراض العصبية والطب النفسي.
  • حصل على درجة الماجستير المرموقة من كلية الطب جامعة الإسكندرية عام 2015.
  • ولشغفه أيضًا بعالم اللغة العربية والأدب الإسلامي، درس هذا المجال، وحصل على درجة البكالوريوس من كلية دار العلوم جامعة القاهرة عام 2016.
  • وأعلنت مصادر عائلية مقربة من الطبيب والكاتب المصري، أنه تزوج من الدكتورة صفاء العلقمي.
  • أما عدد أبناء هذه الشخصية المتميزة فهم ثلاثة أطفال.
  • أول كتاب نشره عماد رشاد كان في العام 2018 وهكذا كانت بدايته مع الأدب، وكان اسم كتابه الأول أحببت وغداً.

ملخص كتاب الأب الذي أكرهه

صدر كتاب الأب الذي أكرهه عام 2024، ومنذ إدراجه في المكتبات الرقمية حقق الكتاب صدى كبير، وتم نشره عن دار الرواق المصرية، وأهم المعلومات عن هذا الكتاب هي كما يلي:

  • تدور أحداث كتاب O pai que odio حول الصدمات النفسية التي يعاني منها الأطفال، وكيفية التعافي من هذه المشاكل النفسية.
  • ويستهدف هذا الكتاب أيضًا الأشخاص الذين عانوا من قسوة التربية التي مروا بها.
  • يمكن للوالدين الذين يريدون تجنب المعاناة من أشياء سيئة في تربية الأطفال قراءة هذا الكتاب أيضًا.
  • لقد استطاع الكاتب أن يحقق نجاحاً غير مسبوق منذ الإعلان عن هذا الكتاب، ولهذا قام بإدراج العديد من المكتبات لتحميل الكتاب O pai que odio.

اقرأ أيضًا: كيف تفكر مثل شارلوك هولمز pdf

اقتباسات من كتاب الأب الذي أكرهه

عادة، يتم استخدام وتداول العديد من العبارات الجيدة الموجودة في الكتب والمؤلفات الناجحة في الحسابات الشخصية للجمهور. ومن أبرز العبارات المثيرة للاهتمام التي تتضمنها صفحات الأب الذي أكرهه ما يلي:

  • ما نفعله بالكشف هو أن نحرر مشاعرنا المحبوسة، ونعطي لذلك الطفل المخالف في داخلنا الفرصة لاستكمال نموه النفسي المتجمد في تلك المرحلة من النمو التي لم يغادرها.
  • لا يمكن تشكيل (الأنا) وإعادة اكتشافها وإدارتها إلا من خلال تحليل ذلك الفضاء (العلائقي). وكل ما يحدث (في الداخل) لا يمكن قراءته هناك إلا على تلك المسافة؛ المسافة التي يُشفر فيها كل شيء في داخلنا، ليخرج رمزياً، متخفياً بأحبار سلوكية سرية لا تكشفها إلا عين حادة ووعي يتخطى المظاهر.
  • الشجاعة لا توجد في غياب الخوف، بل في اتخاذ القرار والتصرف رغم امتلاك الخوف، والمضي قدمًا بينما ترتجف ساقاك وقلبك، لكن افعل ذلك على أي حال.

سعر الكتاب والدي يكرهني

تم نشر هذا الكتاب في العديد من المكاتب العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مكتبة جرير. تختلف أسعار الكتب بين الدول العربية، وذلك بسبب تأثير العديد من العوامل. يمكن شراء الكتاب أو تحميله من خلال رابط الكتاب على الإنترنت، بخصوص الشراء… تبلغ تكلفة النسخة المطبوعة من الكتاب 42 ريالاً سعودياً فقط، أما في المكتبات المصرية فيمكن الحصول عليها مقابل 85 جنيهاً مصرياً.

شاهد أيضاً: كيف أنشر كتاباً من تأليفي في السعودية؟

تتوفر العديد من الكتب القيمة في المكتبات الإلكترونية، ويمكن للجمهور تحميل هذه الكتب على هواتفهم الذكية حتى يتمكنوا من قراءة محتوى الكتاب دون الاتصال بالإنترنت، وقد قمنا بتضمين رابط التحميل خلال المقال. كتاب الأب الذي أكرهه.