تعرف علي تعلم ‏اللغة ‏الالمانية ‏عن ‏طريق ‏المسنجر ‏ 2024

تعلم اللغة الألمانية عبر الماسنجر، بعد أن أصبح من أهم الأشياء في تعلم اللغة هو نطق اللغة، وبما أن اللغة الألمانية من أصعب اللغات في التحدث بين الأفراد، فإن الكثير والكثير من الناس يشعرون بذلك صعوبة التحدث باللغة الألمانية بطلاقة، ودعنا نتعرف عليك في مقالنا اليوم عن أفضل برنامج لتعليم مقاطع صوتية للغة الألمانية.

تعلم اللغة الألمانية عبر Messenger. لا يوجد شيء صعب في ثورة الاتصالات. هل تريد تعلم لغة جديدة؟ تريد أن تتعلم مهارات جديدة؟ هل تريد أن تتعلم البرمجة؟ دوائر العمل؟ محاضرات فلسفية؟ كل شيء متاح الآن، في متناول يدك ومجانا أيضا.

تعلم اللغة الألمانية عبر Messenger

تعلم اللغة الألمانية عبر Messenger

يريد معظمنا أن يتعلم، لكنهم مشغولون على وسائل التواصل الاجتماعي، ومنشغلون بالتواصل مع أصدقائهم، ولا يريدون ترك وسائل التواصل الاجتماعي على الإطلاق.

نقدم لكم اليوم بوت في الماسنجر يساعدك على تعلم اللغة الألمانية أسئلة وأجوبة والعكس كما لو كنت تتحدث مع صديق لك مما يسهل عليك الأمور وتشعر أنك تتواصل مع صديق بالضبط.

كيفية تعلم اللغة الألمانية عبر الماسنجر

تعلم اللغة الألمانية عبر Messenger والتطبيق اسمه Andy – German Talking Bot. كل ما عليك فعله هو الكتابة في مربع بحث Messenger وسيظهر كنتيجة البحث الأولى.

ومن خلاله يمكنك تعلم اللغة الألمانية سواء عن طريق مواقع أو تطبيقات تعلم اللغة الألمانية والبرامج المخصصة لتعلم اللغة والعديد من الطرق الأخرى.

وفي هذا الشوف اليوم سوف نتعلم معًا الطريقة الأسهل والأفضل والأفضل التي أستخدمها دائمًا لتطوير لغتي الألمانية، وهي استخدام Facebook Messenger.

Facebook Messenger كما نعلم جميعًا هو تطبيق للدردشة والمراسلة الفورية يسمح لك بالتواصل مع أصدقائك والأشخاص الآخرين من خلاله.

تعلم اللغة الألمانية عبر Messenger
تعلم اللغة الألمانية عبر Messenger

تعلم اللغة الألمانية عبر Messenger

وكما نعلم أيضًا، أضاف فيسبوك روبوتات إلى Facebook Messenger يمكن استخدامها لمساعدتك في العديد من الأشياء، بما في ذلك روبوت يسمى ANDY، وهو روبوت يساعدك.

أول ما عليك فعله للتواصل مع هذا البوت الذي يساعدك على تعلم اللغة الألمانية هو تسجيل الدخول إلى Facebook Messenger، ثم كتابة كلمة ANDY في مربع البحث، ثم ستظهر لك الأولى، اضغط عليها مباشرة.

بعد الضغط عليها اضغط على ابدأ لبدء التواصل معك:

بعد ذلك مباشرة ما عليك سوى البدء بالدردشة مع البوت الذي سيتواصل معك حسب مستواك في اللغة الألمانية، يمكنك أن تسأله وتتحدث معه عن أي شيء وستكتشف أنه يتابعك لأنه يعتمد عليه. حول تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

ودعني أخبرك، سوف تندهش تمامًا من هذا وستشعر وكأنك تتحدث إلى إنسان حقيقي وليس إلى روبوت.

بدء تشغيل روبوت الدردشة لتعلم اللغة الألمانية عبر Facebook Messenger

هناك العديد من التطبيقات عبر الإنترنت وقنوات اليوتيوب وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي لتعلم تقنيات اللغة الألمانية.

بالإضافة إلى ذلك، قدم فيسبوك مؤخرًا طريقة جديدة لتعلم اللغة الألمانية عبر برنامج Messenger، من خلال برامج الدردشة الآلية.

وتتفاعل هذه الروبوتات مع المستخدم من خلال واجهة تطبيق ماسنجر، لتقديم خدمات معينة، مثل خدمات الدعم الفني والطلبات والمشتريات وغيرها.

ويمكن استخدامه أيضًا في التعليم، بما في ذلك تعلم اللغة الألمانية، ولهذا السبب أطلقت شركة GermanPT الروبوت التعليمي الجديد.

تم إطلاق برنامج GermanPT في الأصل كمبادرة لتدريب الشباب على اللغة الألمانية، وتم إطلاقه رسميًا باللغة الإنجليزية بعد تحسين الأداء وتطوير واجهة المستخدم.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: تعليم اللغة الألمانية عبر التليجرام

تعلم اللغة الألمانية عبر Messenger
تعلم اللغة الألمانية عبر Messenger

تعلم اللغة الألمانية عبر Messenger

ومن مميزات البوت التعليمي الجديد إرسال دروس جديدة يتم إعدادها أسبوعيا وإرسالها لجميع المشتركين، وتسمى هذه الدروس بـ “الكبسولات”.

تعتمد هذه الدروس على الفيديو كمحتوى رقمي، ويتم تقديمها كمشاهد قصيرة، ويتبع كل مشهد سؤال خاص بالمشهد.

يتم الرد على الأسئلة داخل الروبوت باستخدام الاختيار من متعدد، لذلك حتى لو أخطأ الطالب، يمكنه المحاولة مرة أخرى.

ثم ننتقل إلى المشهد التالي ومع كل مشهد يتعرف الطالب على جزء جديد من القصة المتضمنة في المقطع.

حتى تصل إلى المرحلة النهائية لتتمكن من مشاهدة الفيديو كاملا بدون ترجمة بعد تعلم الكلمات وفهم الحوار.

فكرة إنشاء مجتمع مهتم باللغة الألمانية وتعلمها أمر في غاية الأهمية. واحدة من أهم طرق التعلم وحتى التحفيز على مواصلة التعلم والقيام بالمزيد هي مشاركة الأفكار وطرق التعلم وحتى الخبرات الشخصية.

ولهذا السبب أنشأنا منتدى لتعلم اللغة الألمانية. بعد التسجيل في المنتدى، يمكنك المبادرة بنشر سؤال أو الإجابة على الأسئلة. ويمكنك حتى من الأعضاء الآخرين إنشاء استطلاع والتصويت على آراء الآخرين، وسوف تستمتع بالمشاركة.

أرخص المدن في ألمانيا للعيش

أفضل المطاعم في مانهايم

لتحميل الماسنجر اضغط هنا

انضم إلى مجموعة الماسنجر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *