التخطي إلى المحتوى
هنا رابط bac.men.gov.ma الإطلاع على نتائج إمتحانات البكالوريا 2021

هنا رابط الدخول إلى موقع bac.men.gov.ma من أجل الإطلاع على نتائج إمتحانات البكالوريا بالمغرب للموسم الدراسي الحالي 2020-2021، حيث ومع إقتراب إعلان وزارة التربية والتعليم عن نقط تلاميذ وتلميذات السنة الثانية بكالوريا إزداد البحث في محركات جوجل من جميع التلاميذ الراغبين في الحصول على نقطهم، ولهذا نحن كتًاب موقع شوف 360 سنعمل على وضع  رابط مباشر لكم من أجل الحصول على نقط إمتحانات البكالوريا.

هنا رابط bac.men.gov.ma

وضعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي البوابة الإلكترونية التالية bac.men.gov.ma للكشف عن نقط إمتحانات البكالوريا ، وستكون هذه البوابة الإلكترونية متاحة في وجه جميع تلاميذ وتلميذات السنة الثانية بكالوريا. أعلنت وزارة التربية الوطنبة والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي عن الموعد الذي سيتم من خلاله الإعلان عن نتائج إمتحانات البكالوريا، حيث أنها حددث يوم 15 يوليوز كتاريخ للحصول على جميع نتائج إمتحانات الدورة العادية لجميع الشعب عبر الموقع المخصص لذلك bac.men.gov.ma.

طريقة الولوج إلى bac.men.gov.ma

يمكنك الأن الولوج إلى البوابة الإلكترونية bac.men.gov.ma من أجل الإطلاع على نتائج إمتحانات البكالوريا، حيث وبمجرد الظغط على الرابط المتواجد في هذا المقال سيتم تحويلك مباشرة إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التعليم ويشترط أن تتوفر على رمز مسار الخاص بك للكشف عن النقط الخاصة بإمتحانات البكالوريا.

  • نقوم أولا بالولوج إلى bac.men.gov.ma
  • تقوم بكتابة رقم مسار الخاص بك
  • ثم تقوم بإدخال رمز التحقق
  • بعدها تقوم بالظغط على زر “بحث”

من خلال إتباعكم للخطوات المشروحة في مقالنا هذا عبر موقعنا الإلكتروني شوف 360 ستتمكنوا أعزاء التلاميذ والتلميذات من الإطلاع على نتائجكم الخاصة بإمتحانات البكالوريا للسنة الدراسية الحالية 2020-2021، وتم الكشف عن هذه النقط قبل ساعات قليلة ماضية عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم بالمملكة المغربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *