التخطي إلى المحتوى
موعد صرف المنحة وتوزيع بطائق منحتي على طلاب الجامعة بمراكش 2020
موعد صرف المنحة وتوزيع بطائق منحتي على طلاب الجامعة بمراكش 2020

هنا موعد توزيع البطائق المصرفية منحتي Minhaty على طلاب جامعة العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بمراكش, حيث سيتم الشروع في توزيع بطائق منحتي Minhaty لجميع الطلبة الجدد المستفيدين من المنحة في السنة الدراسية الحالية 2019-2020.

موعد توزيع بطائق منحتي بمراكش

موعد توزيع بطائق منحتي بمراكش

ستشرع جامعة القاضي عياض بمراكش في عملية توزيع بطاقة منحتي وذلك يوم الأربعاء 5 من الشهر الجاري, وستستمر عملية التوزيع إلى نهاية هذا الأسبوع. وسيتم نشر الإعلان عن أرقام الطلاب والأمكان التي سيتم توزيع فيها هذه البطائق على الموقع الرسمي الخاص بالكلية وذلك يوم غد الثلاثاء.

كيف سيتم توزيع البطائق في الجامعة

طريقة توزيع البطائق هي بسية جداً سيتم نشر إعلان في موقع الجامعة من خلال هذا الإعلان ستجد متضمن فيه ملف به جميع أسماء الطلاب الجدد الممنوحين أمام كل إسم طال ستجد رقم تعريفي له سيتم توزيع هذه الأرقام على مجموعة من القاعات مثلا “من 1 إلى 10 سيتسلمون البطاقة في القاعة 19” “من 10 إلأى 20 سيتسلمون البطاقة في القاعة 25” وهكذا تتم عملية التوزيع.

ماعليك فعله بعد تسلمك البطاقة ‘منحتي Minhaty’

بعد تسلمك البطاقة المصرفية من الأشخاص المسؤولين داخل الجامعة سيتم تسليم لك ظرف به بطاقة منحتي الخاصة بالبريد بنك بالإضافة إلى كود الشباك الألي الخاص بها. فيجب عليك الحفاظ عليه والإحتفاظ به في مكان أمن فهو كود خاص بك.

موعد صرف المنحة 2020

ومن المرتقب أن يتم صرف الدفعة الأول من المنحة الجامعية التي تبلغ قيمتها ب 1900درهم في منتصف هذا الشهر الجاري أي بتاريخ 15-12-2019 . والدفعة الثانية 1900 درهم غالباً ستصرف في شهر مارس والدفعة الثالثة والأخيرة 2500 درهم.

التعليقات

اترك تعليقك