التخطي إلى المحتوى
منصة درسك 2021 darsak روابط دخول مباشرة لكل المراحل التعليمية في الأردن
منصة درسك darsak 'متاح الآن' روابط دخول مباشرة لكل المراحل التعليمية في الأردن

منصة درسك darsak للتعليم عن بعد روابط دخول مباشرة لكل المراحل التعليمية في الأردن حيث أنه بعد تفشي وباء كورونا في عدد كبير من بلدان العالم أصبح حل التعليم عن في الأردن ضرورياً، وذلك بالطبع عبر موقع تفاعلي والتي تعاظم البحث عنها في هذه الأيام وعن مدى أهمية منصة درسك darsak التي ستتأثر بتوفير الدروس التعليمية عن بعد لكل المستويات في المملكة الأردنية الهاشمية.

رابط منصة درسك darsak  لكل المراحل 

زاد في الساعات الماضية طرح تساؤلات حول مصير الدراسة والأنشطة التعليمية في الأردن كبقية الدول العربية في ظل تفشي وباء فيروس كورونا حيث كان الإختيار على التعليم عن بعد وذلك من خلال منصة درسك darsak الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن منصة درسك darsak الإلكترونية تطرح دروسا تعليمية لكافة المستويات الدراسية من الإبتدائي والإعدادي والتأهيلي حيث ستيسر هذه المنصة مواكبة التعليم عن بعد ومواصلة المناهج والمقررات الدراسية المتبقية بالنسبة للتلاميذ الذين يمكنهم الدخول إلى المنصة عبر هذا الرابط darsak.gov.jo الذي سيحولهم مباشرة إلى الصفحة الرئيسية.

التسجيل في منصة درسك darsak 

عملية التسجيل في منصة درسك darsak التفاعلية عموماً لا تكتسي أي صعوبة تذكر بالنسبة لأي تلميذ عادي حيث أن هذه المنصة الإلكترونية المبعوث من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية منح مجالاً لكل المستويات والصفوف الدراسية وفي ما يلي روابط مباشرة لجميع المراحل التعليمية في الأردن.

منصة درسك darsak ‘متاح الآن’ روابط دخول مباشرة لكل المراحل التعليمية في الأردن

الصف الأول حتى العاشر

الصف الأول ثانوي 

الصف الثاني ثانوي 

منصة درسك darsak الاردنية 

وأخيراً تمثل منصة درسك darsak الإلكترونية التفاعلية اختيارا ضرورياً يفرض نفسه في الزمن الحاضر في ضل الحالة الصحية المفزعة التي يعرفها العالم والجدير بالذكر أن منصة درسك darsak بدأت  في العمل الفعلي اليوم 22 مارس الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *