التخطي إلى المحتوى
منصة درسك التعليمية الإلكترونية الافتراضية darsak.gov.jo “توجيهي – متوسط – ابتدائي”
منصة درسك التعليمية الإلكترونية الافتراضية

منصة درسك التعليمية الإلكترونية الافتراضية darsak.gov.joتوجيهيمتوسطابتدائي” التي يجري العمل على تجهيزها على قدم وساق، حيث كان من المقرر أن تطلق يوم 17 مارس 2020 لكن نظرا لبعض المشاكل التقنية تأخر موعد فتحها للطلاب في الأردن، وجاء قرار إنشاء منصة درسك التعليمية الإلكترونية darsak.gov.jo بعد تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا المستجد، وتدخل منصة درسك التعليمية الأردنية ضمن خطة الدولة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لمكافحة إنتشار فيروس كورونا.

منصة درسك التعليمية الإلكترونية الافتراضية

تقوم وزارة التربية الأردنية بمعالجة المشاكل التقنية التي حالت دون إطلاق منصة درسك التعليمية، حيث ينتظر الآلاف من الطلاب بفارغ الصبر الإنتهاء من تجهيزها لتمكينهم من متابعة الدروس بمختلف المستويات التعليمية.

وتعتبر منصة درسي دوت كوم دوت جو الحل الأمثل لمواصلة الدروس في ظل الوضع الصحي الراهن، حيث قامت عديد الدول في العالم بتعليق الدروس والإلتجاء إلى المواقع الإلكترونية والبث التلفزي لتقديم الشروحات المكتوبة والمرئية لطلاب المعاهد والجامعات.

رابط منصة درسك التعليمية الإلكترونية

نقدم لكم الموقع الإلكتروني الإفتراضي المقدم من وزارة التربية والتعليم الأردنية لمواصلة سير الدروس عن بعد، ونود أن نعلمكم أنه جاري العمل على إستكمال اللمسات التقنية الأخيرة على المنصه، لتكون جاهزة في أقرب وقت ممكن لإستيعاب طلبات التسجيل من قبل الطلاب الراغبين في الحصول على المناهج التعليمية.

تسجيل الدخول في منصة درسك

فور فتح المنصة يصبح التسجيل فيها متاحا من خلال الرابط المذكور وتتم عملية التسجيل من خلال إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور، ثم إختيار المستوى التعليمي للطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *