التخطي إلى المحتوى
مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 لتعيين 120 ألف معلم…رابط التسجيل والأوراق والمستندات المطلوبة

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 لتعيين 120 ألف معلم…رابط التسجيل والأوراق والمستندات المطلوبة،  يواصل الألاف من خريجي الجامعات المصرية عمليات البحث عن رابط التقديم لمسابقة المعلمين الجديدة لتعيين 120 ألف معلم بنظام التعاقد المؤقت لسد العجز في المدارس الحكومية بالعام الدراسي الجديد 2019 -2020.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020

من خلال موقع شوف 360 نتناول معكم خلال هذا التقرير كافة التفاصيل والمعلومات عن مسابقة وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية التي أعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم منذ يومان خلال المؤتمر الصحفي بمقر الوزارة لتعيين 120 ألف معلم ومعلمة بجميع التخصصات المطلوبة لسد العجر في المعلمين في المدارس.

موعد مسابقة المعلمين الجديدة

أعلن وزير التربية والتعليم المصري، في تصريحات صحفية له أنه سيتم تفعيل رابط موقع بوابة مركز المعلومات لبدء تسجيل الراغبين في التقدم للحصول علي وظائف المعلمين الجديدة من يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر حتي يوم يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019.

وأكد الوزير، أن التقديم سيكون إلكترونياً لجميع المتقدمين من خلال تسجيل كافة البيانات في الإستمارة ويتم فحص جميع طلبات التوظيف للمتقدمين وإعلان الأسماء وفقاً للتخصصات المطلوبة في المدارس والإدارات التعليمية بالمحافظات، مضيفاً أنه تم وضع ميزانية بقيمة 1.6 مليار جنيه مرتبات للمعلمين بنظام العقود المؤقتة.

شروط التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم

1- أن يكون الشخص المتقدم للمسابقة هو عضواً في أحد النقابات حسب تخصصه.

2- أن يتقدم المعلم بما لديه من شهادات مهارية وسوف يتم مراجعتها إلكترونياً.

3-والمتقدمين من معلمي التربية الرياضية يجب أن يكون لديهم عضويات بالإتحادات الرياضية.

4-ستكون الأفضلية في الإختيار لخريجي كليات التربية في جميع التخصصات المطلوبة، وبعدها لخريجي تربية عام، ثم من يكون لديه مؤهل عالي في التخصصات المطلوبة وأن يكون لديه دبلومة تربية.

رابط التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم

أتاحت وزارة التربية والتعليم، رابطاً خاصاً بمسابقة التربية والتعليم 2020، من خلال الدخول عبر بوابة مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم والبدء في تسجيل البيانات الخاصة بالمتقدم للحصول علي الوظيفة.

التعليقات

اترك تعليقك