التخطي إلى المحتوى
ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠١٩
ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠١٩

ان ايام قليلة تفصلنا عن ظهور  نتيجة الصف الثالث الثانوي والتي من اكبر حدث تعليمي في مصر و سوف تكون نتيجة الصف الثالث الثانوي  تحدد الموعد  ظهور نتيجة الثالث الثانوي في يوم 14 يوليو .

نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ .

سوف تظهر نتيجة الشهادة الثاتوية علي  موقع اليوم السابع و بعض المواقع المختلفة اولهم واشهرهم هو موقع وزارة التربية و التعليم يليله موقع اليوم السابع ومن ثم بوابة الفجر الاخبارية و اخيرا موقع نتيجتك لاحضار النتيجة بالاسم و رقم الجلوس وهذه هي اشهر 4 مواقع توفر النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠١٩ .

وسوف تظهر النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال  رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال موقعنا ” شوف ٣٦٠” والتي سوف يتم ظهورها خلال الأيام المقبلة ، حيث ينتظر كافة الطلاب ظهور النتيجة بفروغ الصبر والأهالى من أجل ان يطمئنوا على درجاتهم  فى هذه المرحلة التي سوف تكون حلقة الوصل لمستوا تعليمي الذي سوف يقودك الي كلية اخرة ، حيث سيتم الإعلان عن ظهور النتيجة على الحد الأقصي خلال يوم 14 يوليو أي بعد سبعة أيام فقط أو أسبوع واحد من اليوم.

نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠١٩ .

حيث قام  رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور خالد عبد الحكم، عن أنه لا يمكن تحديد موعد ظهور نتيجة الصف الثالث ثانوي 2019 حتى الآن، لأن ما زال العمل مستمر  على تصحيح كراسات إجابات الطلاب حتى الآن من قِبل المدرسين والاساتذة، وقد قال  العديد من المعلمين  ان نسب النجاح في العينات العشوائية في الكثير من المواد الدراسية، ويُذكر أن نسب النجاح جيدا جدا ولا تاعي للقلق وتشير إلى ارتفاع نسبة النجاح في نتيجة تالتة ثانوي 2019 وسوف تسعد  قلوب الطلاب واولاياء الامور .

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي.

من المقرر ان تظهر خلال ايام كما اعلانة وزارة التربية والتعليم ان تم فخص اوراق الاحابة وسوف يتم حصر الدرجات ، ومن المقرر ان سوف يتم اعلان عن الاوال الطلاب في نؤتمر صحفي خلال ايام قبل ظهور النتبجة علي موقع الوزارة واليوم السابع .

ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩.

روابط مواقع إعلان نتيجة الثانوية العامة بعد غد إن شاء الله.

✔ بوابة الثانوية العامة
http://thanwya.emis.gov.eg/

✔ موقع اليوم السابع
https://bit.ly/32h8pEF

✔ موقع نتيجتك
https://nategtk.com/

✔ موقع اليوم السابع

http://www.youm7.com/
✔ موقع وزارة التربية و التعليم

http://www.moe.gov.eg/
✔ موقع فيتو

http://www.vetogate.com/

👇 مواقع اللي هتنقل نتيجة الثانوية العامة إن شاء الله

✔ (موقع وزارة التربية والتعليم )
http://natega.thanwya.emis.gov.eg )/ )

اليوم السابع

http://nategamob.youm7.com/

✔ (موقع: فيتو)
(http://natiga.vetogate.com/ )

✔ (موقع الفجر)
(http://www.elfagr.org/2667703 )

✔ (موقع الوطن )
(http://www.elwatannews.com/thanwya/ )

✔ (موقع صوت الأمة )
(http://natega.soutalomma.com/ )

 

التعليقات

اترك رد