أخبار التعليم

تنطلق يوم السبت امتحانات الصف الرابع الإبتدائي

تنطلق يوم السبت امتحانات الصف الرابع الإبتدائي،  من العبارات الأكثر بحثًا على جوجل خاصة بعد تصريحات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن امتحانات النصف الأول من العام للصف الرابع الابتدائي 2022، وأهم الدروس التى ستأتى منها امتحانات الترم الأول للصف الرابع الابتدائي 2022، مُعلنًا الانتهاء من منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي.

امتحانات الصف الرابع الإبتدائي

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة عاجلة لجميع تلاميذ الصف الرابع الابتدائي وأولياء أمورهم، وقال وزير التربية والتعليم: لا يوجد حذف او إطلاع في مناهج العلوم والرياضيات للصف الرابع الابتدائي، وشدد وزير التربية والتعليم على نه بالنسبة لباقي مواد الصف الرابع الابتدائي، سيمتحن الطلاب في منهج الترم الاول كاملاً. وأعلن وزير التربية والتعليم ، انتهاء منهج العلوم للرابع الابتدائي عند نهاية نشاط رقم 12 في المفهوم الثالث ( السرعة).

وأضاف وزير التربية والتعليم: ان ما لم يتم دراسته من محتوى الترم الأول في العلوم والرياضيات  للصف الرابع الابتدائي، سوف يتم استكمال دراسته بالتسلسل الطبيعي بعد إجازة منتصف العام. وأوضح ان ما تبقي هو النشاط رقم ١٣ ،١٤ من المفهوم الثالث والمفهوم الرابع كاملا ومشروع الوحدة وهذا يحتاج من ١٢ -١٤ حصة سيحصل عليها الطلاب في الترم الثاني (أى شهر تقريبا)

جدول امتحانات الصف الرابع الإبتدائي

  • السبت 15 يناير 2022 : اللغة العربية (ساعتين ونصف) + التربية الدينية (ساعة ونصف)
  • الاحد 16 يناير 2022 : علوم (ساعة ونصف) + مهارات مهنية (ساعة ونصف)
  • الاثنين 17 يناير 2022 : دراسات (ساعة ونصف) + ICT (ساعة ونصف)
  • الثلاثاء 18 يناير 2022 : اللغة الانجليزية (ساعة ونصف)
  • الاربعاء 19 يناير 2022 : اجازة من الامتحانات بمناسبة عيد الغطاس للاخوة المسيحيين
  • الخميس 20 يناير 2022 : رياضيات (ساعة ونصف)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock