أخبار التعليم

تسريب امتحان الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني والتعليم تكشف حقيقة الأمر “تصريحات وزير التعليم” عقوبة تسريب الامتحانات 2022

تعدة تقارير عن تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي والفصل الثاني وغرف العمليات الفرعية في عدة محافظات مرتبطة بالغرفة المركزية بوزارة التعليم والتكنولوجيا ، وتم متابعة التعليم. حتى تحقق مبدأ المساواة والعدالة بين الطلاب ، حيث أجريت الامتحانات في لجان مجهزة تجهيزا كاملا ، وتم العمل. الإجراءات اللازمة ، كالتعقيم والتطهير من فيروس كورونا ، لحماية أرواح الطلاب والمعلمين والمتقدمين للامتحانات والحفاظ عليها.

تسرب امتحان السنة الثانية الثانوية

تسرب امتحان السنة الثانية الثانوية

قال مصدر مسؤول: وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، فيما يتعلق بإمتحان الصف الثاني الثانوي ، موضحا أننا لم نتلق أي إخطار من الحكومات بأنه قد تم إجراء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني لطلبة الثانوية العامة ، وأنه لا يوجد تسريبات للامتحانات ، وأن الوزارة وبالتعاون مع مجالس التعليم ستعمل على معالجة كافة أشكال الغش والتسريبات ، وقد تم توضيح ذلك. كما يتم تطهير وتعقيم جميع اللجان بشكل جيد لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

إقرأ أيضا:“متاح الآن” رابط مباشر نظام نور برقم الهوية لنتائج الطلاب 1443

عقوبة تسريب الامتحانات

أفاد مصدر مسئول ، أن أي طالب يتسرب من امتحانات السنة الثانية الثانوية سيعاقب ، حيث سيطبق القانون رقم 205 لسنة 2020 بشأن المخالفين لنظام الامتحانات ، وستكون العقوبة بين الحرمان من الامتحانات أكثر من واحدة. سنة فأكثر أو دفع غرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه والحبس لمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات حسب حالة الاحتيال و انتهاك.

تسرب امتحان السنة الثانية الثانوية
تسرب امتحان السنة الثانية الثانوية

تصريحات وزير التربية والتعليم

نحن لا نسمح بالتزوير في الامتحان. من أجل الحفاظ على فيروس كورونا والوقاية منه وحماية الطلاب وسير عملية الامتحان ، أوضح أن الغش غير مسموح به داخل مجالس الامتحانات وأن أقسى العقوبات ستُفرض على من يغش.

إقرأ أيضا:موعد البرمجة الخاصة بامتحانات شهادة البكالوريا دورة 2022.. الامتحان الوطني الموحد باقي الدورات

السابق
تعرف على افضل تحليل للجسم كامل للإطمئنان على صحتكم
التالي
موعد التقديم للصف الاول الابتدائي ورياض الأطفال 2022/2023 والأوراق المطلوبة

اترك تعليقاً