أخبار التعليم

“تسريبات” موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2022 الصف الثالث الاعدادي.. الحقيقة؟

محتوى الموضوع

انشر البحث عن. موقع شاومينج يتسرب من امتحانات 2022.. أعداد ضخمة من الطلاب يحاولون دخول موقع التسرب من امتحانات المستوى الثانوي والإعدادي والابتدائي للفصل الدراسي الثاني للحصول على تسريبات للمواد القادمة المدرجة في جدول الامتحانات في كل محافظة.

تقدم بعض الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الثاني ، فيما استعد آخرون لخوض الامتحانات في المواد التي سبق أن أخذوها قبل أقرانهم في المحافظات الأخرى ، وسعيًا للنجاح وتحقيق أعلى الدرجات التي تؤهلهم للالتحاق بالمدارس. مفضلًا ، أرادوا الحصول على الأسئلة من موقع Exams leak 2022 قبل الموعد المحدد.

موقع تسريب اختبارات المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية 2022

ودائما ما كان يسرب كل المواد منها العربية والانجليزية والرياضيات والدراسات والعلوم لانها الاهم لانه في نهاية العام يأتي في مجموع الطالب موقع شاومينج وكان ذلك قبل ذلك لان الدولة تحاول حاليًا إغلاق موقع Shaoming وتمكنت من منع التسرب من أحد الاختبارات على مدار العام.

ولم يتمكن شاومينغ من اجتياز امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي ، لذلك قرر الطلاب الاستعانة بمصدر آخر يبحث عن موقع تسريب لامتحانات إعدادي الثالث 2022 البديل.

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن يتمكن أي طرف أو شخص من الحصول على أي من أسئلة الامتحان أو نشرها على موقع تسريب الامتحان.

تتم بعض درجات المدرسة بالامتحانات ، لكن لا يزال هناك بعض الصفوف ، مثل الصفين الأول والثاني من المدرسة الثانوية والصف الثالث من المدرسة الثانوية.

موقع تسرب الامتحانات اعدادي السنة الثالثة 2022

ونشرت بعض الصفحات التي تطلق على نفسها موقع التسريب لامتحانات الفصل الدراسي الثالث 2022-2022 ، الفصل الثاني ، صورًا لأوراق الامتحانات التي زعمت أنه تم تسريبها. إلا أن ما تم تداوله كان أوراق الامتحانات الخاصة بالمواد التي سبق أن أخذها الطلاب وانتهى بها الأمر في بعض الحكومات ومديريات التربية والتعليم ولم يكن هناك تسريب.

نوضح لجميع الطلاب أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني لم يتم تسريبها وأن امتحانات الفصل الثاني 2022 التحضيرية فشلت في اجتياز الامتحانات قبل إجرائها.

اقرأ أيضا

تسربت Shaoming “Works” من امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث 2022

رابط شياو مينغ .. تسربت امتحانات السنة الثالثة الثانوية العامة 2022

“الإجابات متوفرة” على موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2022

تكافح وزارة التربية والتعليم الغش بكافة أنواعه ، حيث أكد وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي كل الغش الذي وعد به في مجالس الامتحانات والمسئولون عن الاشراف على العمليات وفق قانون الاحتيال وهو ايضا منتشر في مجموعات تطبيقات Telegram نماذج الاستجابة والتسريبات التي دفعت وزير التربية والتعليم لرفض الغش.


"تسريبات" موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2022 الصف الثالث الاعدادي.. الحقيقة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى