أخبار التعليم

الترجي يهزم الافريقي في ديربي الدوري التونسي رغم الضباب والنقص العددي!

اطلع على نتائج مباراة الترجي وأفريقيا اليوم الأحد 19-6-2022 ضمن الجولة الثامنة من البطولة التونسية للمحترفين التي أقيمت بملعب رادس.

انتصر الترجي على جيرانه الأفارقة في الديربي التونسي 3-1 رغم الضبابية وقلة الأرقام في الجولة الثامنة من البطولة المحلية.

ورفع الترجي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة الترتيب متقدما بنقطتين على وصيف الاتحاد المنستير فيما تجمد رصيده الأفريقي إلى 13 في المركز الرابع.

افتتح الترجي أهداف المباراة في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب الجزائري (محمد أمين توجي).

وفي الدقيقة 33 من المباراة عادل الأفارقة من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب (زهير الذوادي) بعد أن وضع الكرة في ركنية ووضع الحارس في ركنية.

ورغم العجز العددي ، تقدم الترجي مرة أخرى في نتيجة المباراة في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب الإيفواري (فوسيني كوليبالي) بعد عرضية داخل المنطقة.

وخلال الشوط الثاني عزز الليبي (حمدو الهوني) تقدم الترجي وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع منهيا المباراة 3-1.

بدأ الترجي مباراة اليوم مع فريق الترجي: محمد صدقي الدبشي – عبد القادر بدران – محمد أمين توجي – مشموم – الياس شيتي – كوليبالي – محمد أمين بن رمضان – أنيس البدري – بوقرين – حمدو الهوني – محمد علي بن حمودة. .

من ناحية أخرى جاءت تشكيلة النادي الإفريقي اليوم: سيف الشرفي – توفيق الشريفي – اسكندر العبيدي – محمد عزيز الجسمي – لاري عزوني – أحمد خليل – شهاب العبيدي – زهير الذوادي – آدم لمجرد – يوسف سينا.

انطلقت مباراة الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي على ملعب الأول بالملعب الأولمبي في رادس ، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت غرينتش ، 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي ، 6:00 مساءً بالتوقيت المصري ، 7:00 مساءً بالتوقيت السعودي.

https://www.youtube.com/watch؟v=rdaCv3rOlVM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى