التخطي إلى المحتوى
الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدهقلية عبر البوابة الإلكترونية
الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدهقلية عبر البوابة الإلكترونية

قبل نهاية الأسبوع الجاري يترقب تلاميد محافظة الدهقلية ظهور نتائج الشهادة الإعدادية, ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي في العديد من المحافظات. ويذكر أنه قد ظهرت النتائج في مجموعة من المحافظات الأخرى كمحافظة الجيزة ومرسى مطروح بالإضافة إلى محافظة الإسكندرية ومحافظة كفر الشيخ. زسيتم إعتماد نتيجة الشهاة الإعدادية عبر البوابة الإلكرتونية وسيستطيع الطالب الإطلاع على نتيجة الصف الإعدادي برقم الجلوس خلال هذه الأيام القليلة أي قبل نهاية الأسبوع.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدهقلية

وفي تصريح لوكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدهقلية السيد ‘عبد الؤوف’ يؤكد سيتم الإعلان عن النتائج مباشرة بعد إنتهاء عملية التصحيح والمراجعة والرصد للكنترول, وأكد أيضا أن اللجان المختصة تسهر على دقة التصحيح. هذا وسيتم إعتماد نتيجة الإعدادية في محافظة الدهقلية عبر رابط البوابة الإلكترونية قبل نهاية هذ الأسبوع.

نتيجة الشهادة الإعدادية عبر البوابة الإلكترونية

أعلنت مدرية التربية و التعليم بالاسكندرية أنها سوف تقوم بتوفير ثلاثة روابط على البوابة الالكترونية بمحافظة الدهقلية،لتفادي الظغط  الكبير الذي تواجهه البوابة الإلكترونية خلال الساعات الأولى من الإعلان على نتائج الشهادة الإعدادية ،حيث أ،ه سيكون هناك إختيار للطلاب وأولياء أمورهم بالدخول لأحدر الروابط الثلاث التي ستنقلهم إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالإعلان عن النتيجة. بعد ذلك يجب على الطالب إدخال رقم الجلوس الخاص به في خانته المخصصة من أجل الإطلاع على النتيجة وجميع تفاصيلها.

التعليقات

اترك تعليقك