التخطي إلى المحتوى
الإستعلام عن نتائج المرحلة الإبتدائية في السعودية برقم الهوية ‘نظام نور’ 2020
الإستعلام عن نتائج المرحلة الإبتدائية في السعودية برقم الهوية 'نظام نور' 2020

الأن الإستعلام عن نتائج المرحلة الإبتدائية في السعودية برقم الهوية ‘نظام نور’ 2020 حيث إنطلقت يوم الأحد الماضي 22 من شهر ديمبر الجاري الاختبارات الصفية التحريرية لطلاب المرحلة الابتدائية بالسعودية, هذا وقد إنتهت أمس الخميس 26 ديمبر 2019 هذه الإختبارات ومن المرتقب أن تعلن الوزارة المختصة عن جميع نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول لطلاب المرحلة الابتدائية عبر نظام نور برقم الهوية.

الإستعلام عن نتائج المرحلة الإبتدائية 2020

وبعد ‘نتهاء اختبارات الفصل الدراسي الأول من المرحلة الإبتدايئة, ينتظر جميع الطلاب موعد إعلان وزارة التعليم عن نتائج هذه الإختبارات والتي من المنتظر أن يعلن عنها في الساعات القادمة من اليوم الجمعة 27 ديسمبر 2019. وسيكون بإمكان الطلاب وأولياء امورهم الإستعلام عن نتائج المرحلة الإبتدائية عبر نظام نور, حيث أنه بإتبعاهم لخطوات بسيطة سيتمكنون من الإطلاع على نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019-2020 الموافق ل 1441 هجرية.

كيفية الإستعلام عن نتائج المرحلة الإبتدائية عبر نظام  نور 2020

ومن أجل الحصول والإطلاع على نتائج المرحلة الإبتدائية عبر نظام وزارة التعليم نور فيجب عليك أولا التوجه إلى الموقع الرسمي لنظام نور وإتباع الخطوات التالية:

  1.  الدخول إلى البوابة الإلكترونية لنظام نور من هنا.
  2. ثم عليك ملأ الخانات بالمعلومات المناسبة.
  3. تقوم بكتابة رقم التحقق كمرحلة لضمان الأمان بالنظام.
  4. ومبروك عليك ستظهر مباشرة النتيجة.

 نظام نور هذه مميزاته 2020

  1. هو سهل الإستخدام.
  2. النظام دقيق ولاتوجد به أخطاء.
  3. تصميم النظام جداب وسهل الإستعمال.
  4. يتيح لجميع الطلاب الإستعلام عن نتائجهم من أي مكان بالعالم.
  5. النظام يواكب التطور التقني والتكنولوجي.
  6. يوفر عليك الوقت والمجهود.

نظام نور في السعودية

تظام نور يهدف هذا النظام إلى توفير الجهو والوقت على الطلاب وأولياء أمورهم حيث أنه يقدم خدمة مجانية للإستعلام عن نتائج الإختبارات النهائية والشهرية وكلذ يقدم النظام مجموعة من الخدمات المتنوعة لجميع اطلاب. وتقوم الوزراة الوصية بالعديد من الإصلاحات والتحديتاث المستمرة على الموقع من أجل تحسين خدمات هذا النظام.

التعليقات

اترك تعليقك