التخطي إلى المحتوى
أول منصة مصرية Edmodo للتواصل بين الطلاب والمعلمين
أول منصة مصرية Edmodo

قد تمّ إصدار أوّل منصة مصرية Edmodo للتواصل بين الطلاب والمعلمين، وذلك بعد توقيف وزارة التربية لالدراسة بسبب إنتشار فايروس كورونا، وكذلك لسلامة الطلاب والطاقم التربوي من فايروس كورونا، وقد فتحت وزارة التربية موقع للتعلم عن بعد Edmodo، وذلك بغية عدم تأخر الطلبة عن دروسهم، وسنقدم في مقالنا هذا أوّل منصة مصرية Edmodo للتواصل بين الطلاب والمعلمين.

منصة Edmodo للتواصل بين الطلاب والمعلمين

تعتبر منصة Edmodo منصة مصرية تعليمية، قد أعدّت هذه المنصة وزارة تربية المصرية للتواصل بين الطلاب والمعلمين،وذلك بغيتة تتبع الطلبة لدروس وعدم تأخر الطلبة عن ضياع دروسهم، والتعلم عن بعد وسلاماتهم من فايروس كورونا.

إنّ أخذ وزارة التربية لقرار وقف الدراسة من أجل سلامة الطلبة من تفشي فايروس كورونا بينهم، وفي المقابل وضعت وزارة التربية منصة إلكترونية للتعلم عن بعد وهي منصة Edmodo، ويتم من خلال هذه المنصة متابعة الطلبة لدروسهم وذلك بالشرح بطريقة مباشرة ويكون التعلم عن بعد عبر منصة Edmodo بغية التواصل بين الطلاب والمعلمين.

رابط منصة Edmodo للتواصل بين الطلاب والمعلمين

بعد إيقاف وزارة التربية الطلبة من دراستهم وذلك حفاظًا على سلامتهم من تفشي فايروس كورونا، وضعت بين أيديهم منصة Edmodo للتعليم عن بعد، وذلك بغية عدم تأخر الطلبة عن دروسهم، ويمكن للطلبة من الدخول للمنصة عبر الموقع أو الرابط الرسمي والمباشر http://edmodo.org/ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *