التخطي إلى المحتوى
أفضل المواقع والتطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بسهولة.

في هذا المقال سنتحدث لكم عن أفضل المواقع والتطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين ،بحيث سيسهل عليك تعلم هذه اللغة،بل أصبحت هذه اللغة هي لغة العالم ولغة هذا العصر فبدون إتقانك لهذه اللغة تبقى محدودا في العلم والمعرفة، نذكر على سبيل المثال : البرمجة programation فلا يمكن أن تطور مستواك في تعلمها إلا باللغة الإنجليزية،فمن الأفضل أن تحول نظام تشغيلك إلى اللغة الإنجليزية ولاتنسى كذالك مشاهدة الأفلام المترجمة من الإنجليزية إلى العربية أو العكس.

1-أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية والتطبيقات.

1- Duolingo “تطبيق الهاتف /تطبيق الويب”

doulingo
duolingo هو تطبيق للندرويد والايفون يسهل عليك تعلم اللغة الانجليزية.

إذا كانت لغتك الأولى ليست الإنجليزية وكنت مرتبكًا بشأن المكان الذي يجب أن تذهب إليه أولاً ، أقترح عليك تطبيق Duolingo. Duolingo هو موقع لتعلم اللغة يحول عملية تعلم اللغة إلى لعبة. يتم منحك مهام مثل مطابقة الكلمات مع البطاقات التعليمية ، واختيار أنسب كلمة للجملة ، وكتابة ما تسمع ، وأكثر ، كل ذلك في لغتك الأم. سيساعدك Duolingo في تطوير قدراتك في اللغة الإنجليزية في القراءة والكتابة والاستماع والتحدث إلى مستوى محادثة أساسي بمجرد الانتهاء من الدورة. من هناك ، يمكنك أن تأخذ المسار العكسي ، وترجمة من الإنجليزية إلى لغتك الأم. التعلم لا يتوقف أبدا في Duolingo. كثيراً ما أجد نفسي أعيد تقديم الدورات التدريبية لتعزيز قدراتي.

2-Memrise_ “موقع”

Memrise هو موقع إلكتروني للبطاقات التعليمية على الإنترنت ،حيث يمكن للأشخاص تحميل مجموعات البطاقات التعليمية الخاصة بهم. يمكنك العثور على مجموعة من المواضيع التي تتراوح من الجغرافيا إلى الإلكترونيات إلى الأزياء، تعد البطاقات التعليمية رائعة إذا كنت ترغب في تعلم مفردات اللغة الإنجليزية لمواضيع محددة ، حيث تأتي غالبية البطاقات التعليمية مع صور وأصوات للمساعدة في تعلمك، حتى إذا كنت تعرف اللغة الإنجليزية جيدًا ، فيمكن أن تساعدك Memrise على تعلم اللغة الإنجليزية على مستوى أعلى ، مع البطاقات التعليمية التي تغطي SAT و GRE الإنجليزية ، وأكثر من ذلك.

 3-Dictionary.com_”قاموس”

dictionary.com
dictionary.com

الجميع  في وقت واحد أو آخر ، يحتاج إلى قاموس هناك مئات الآلاف من الكلمات في اللغة الإنجليزية وليس الكثير من الناس يعرفون كل منهم، يجب على كل شخص ، بدءًا من المبتدئين الأساسيين والمتحدثين الأكثر تقدماً في اللغة الإنجليزية ، وضع إشارة مرجعية على Dictionary.com للرجوع إليها مستقبلاً ،لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى معرفة معنى الكلمة ، مثل hesperidium. استخدم ذلك في جملة.

وقد اخترت لكم هذه التطبيقات والبرامج أعلاه بحيث ستتحسن لديك اللغة الإنجليزية التي يجب عليك اعتمادها في تعلمك،وبالتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقك