أخبار التعليم

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني بالعراق

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني بالعراق تم الإعلان من قبل وزارة التربية العراقية أنه سيتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة. كما أنها قد أعلنت أنه سيتم ظهور الحصول عليها بطريقة الكترونية،وذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة بدقة وتم رصد جميع درجات الطلاب، ومن خلال موقعنا سنوضح لكم نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني.

نتائج الثالث متوسط 2022 بالعراق

صرحت الوزارة عن قيامها بنشر نتائج طلاب وطالبات الثالث المتوسط والذي سيتم الإعلان عنها في جميع المحافظات خلال الساعات القادمة ، وسيتم الإعلان عنها قبل بداية العام الدراسي الجديد. حيث أن هناك بعض من الخطوات للاستعلام عن النتائج الثالث المتوسط ومنها.

  • تم القيام بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الضغط على نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني.
  • كتابة البيانات المطلوبة الاسم والمحافظة.
  •  سيظهر لك النتيجة والدرجات كاملة.

موعد بداية الدراسة في العراق

سيتم بدء العام الدراسي الجديد، سيتم عودة الطلاب إلى الدراسة بعد غياب عامين بسبب انتشار فيروس كورونا، كما حرصت الوزارة في الوقت الحالي على قيامها بالحفاظ وحماية الطلاب من الإصابة بالفيروس، وذلك من خلال القيام بتطبيق بالإجراءات الاحترازية وقيامهم بارتداء الكمامات. والقيام باتباع التعليمات الصحية والتباعد وغسل اليد والوجه باستمرار.

أكدت وزارة التربية العراقية أنه سيتم عودة الطلاب للمدارس حضوريًا في مدارسهم لمدة أربعة أيام في الأسبوع. وباقي الأيام سيتم فيها التعليم عن بعد من خلال المنصة الإلكترونية التعليمية العراقية كلاس روم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock