أخبار السيارات

نتيجة مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2021

ننشر لكم متابعينا في كل مكان رابط مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر بث مباشر التي تجري اليوم الإثنين ضمن مواجهات الجولة السادسة من مجموعات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

مباراة مصر وجزر القمر مباشر تبث الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والقدس عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية أبرزها (beIN Sports HD 4) بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

(النتيجة 4 – ) للمنتخب المصري ضد جزر القمر

وكانت العينة الأخيرة للمنتخب المصري قد أثبتت عدم إصابة أي من اللاعبين بفيروس كورونا، إذ من المقرر أن يرتدي لاعبو “الفراعنة” هذا المساء اللون الأحمر مع الأبيض، بينما جزر القمر الأخضر والأصفر.

وكان منتخب جزر القمر قد خرج بتعادل مثير ومنطقي حينما استضاف نظيره المصري على ملعبه ولم ينجح محمد صلاح وزملائه آنذاك في اختراق الشباك والوصول إلى مرمى المنافس والتسجيل.

ورغم أن المنتخب المصري قد ضمن التأهل رسميا للمرحلة المقبلة من البطولة الأفريقية إلا أن جميع اللاعبين ظلوا في المعسكر المغلق من أجل خوض هذه المواجهة التي لا تمثل أهمية كبيرة على الترتيب.

لكن أهمية المباراة تمكن في رغبة الجمهور المصري والعربي بالاطمئنان على مستقبل المنتخب الذي لم يقدم الأداء المقنع حتى اللحظة منذ تولي حسام البدري الإدارة الفنية للمنتخب قبل عدة أشهر.

وتجري مباراة مصر وجزر القمر بالتزامن مع سبعة لقاءات أخرى في تصفيات القارة السمراء، أبرزها زامبيا ضد زيمبابوي، الجزائر وبوتسوانا، الكونغو أمام غامبيا، جنوب السودان مع بوركينا فاسو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى