أخبار السيارات

موقع متخصص في أخبار السيارات يكشف عن أهم 8 أصناف من السيارات الكهربائية الصغيرة

لقد أصبح سوق السيارات الكهربائية يتوفر على مجموعة متميزة من السيارات الصغيرة الحجم ، التي لديها قوة كهربائية متميزة.

وكشف الموقع المتخصص في أخبار السيارات “هوت كارز” عن قائمة لأهم السيارات الكهربائية الصغيرة التي هي متوفرة بالأسواق وضمت 8 أصناف.

وهذه قائمة السيارات المذكورة :

1 -سيارة فولكسفاجن ID.3 الكهربائية، جائت أيضا ضمن قائمة أبرز السيارات الكهربائية الصغيرة ، وتعمل بمحرك كهربائي قوي و يسير لمسافة تصل الى 260 ميلا من كل عملية شحن لبطاريتها.

2 – سيارة  Volkswagen E-UP الكهربائية الصغيرة من فولكسفاجن جاءت أيضا ضمن القائمة العاملة بمحرك يسير حتى 162 ميلا من كل عملية شحن.

3 – سيارة  فيات بطراز 500 الكهربائية الصغيرة التي تتمتع بنطاق سير يصل الى 200 ميل من عملية شحن واحدة، ونظام تقني داخلي يشمل شاشة عرض بقياس 10 بوصات لعرض بعض المعلومات الخاصة.

4 – سيارة Mini Electric الكهربائية الصغيرة التي تتميز بقدرتها على إعادة الشحن بسرعة، إذ تعمل ببطاريات تستعيد شحنها بنسبة 80% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط.

5 – سيارة  بي إم دبليو BMW I3s الكهربائية تأتي ضمن أبرز السيارات الكهربائية صغيرة الحجم بالرغم أنها تم وقف تصنيعها ، ومحركها بقوة 181 حصانا.

6 – سيارة  هوندا Honda E الكهربائية الصغيرة، جاءت أيضا ضمن القائمة ، التي تعمل بمحرك يستطيع السير لمسافة 137 ميلا من الشحنة الواحدة.

7 – سيارة  Renault Zoe الكهربائية الصغيرة العاملة بمحرك يعمل على نطاق سير يصل الى 250 ميلا على كل شحنة.

8 -سيارة  بيجو بسيارتها e-208 الكهربائية الصغيرة ، التي هي متوفرة بالأسواق بسعر أقل 40 ألف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock