أخبار السيارات

قائمة السيارات الأكتر مبيعا في العالم لسنة 2021

نخبر زوارنا الكرام زوار موقع شوف 360 الغخباري في هذا المقال عن السيارات الأكتر مبيعا في العالم تزامنا مع نهاية السنة 2020 ، حيت إشتدت المنافسة بين الشركات المصنعة على تصرد قائمة أكتر السيارات مبيعا  ، لذلك قمنا نحن كتاب موقع شوف 360 الإخباري على تقديم لزوارنا الكرام وكذا عشاق المحركات عن السيارات التي إحتلت الاسواق والتي حققت مبيعات مهمة في ضرف محدد.

سيارة تيويوتا كورولا في القائمة الأولى

فقد حققت الشركة العملاقة “تويوتا” مبيعات مهمة في السيارة  كورولا التي صنعتها ، حيت تجاوزت مبيعاتها 183.629 سيارة حول العالم ، لتتصدر بذلك قائمة السيارات الأكتر مبيعا لسنة 2020/2021 .

سيارة فورد سيريس F-Series في المركز التاني

إحتلت شركة فورد الأمريكية المرتبة التانية من حيت مبيعاتها لسيارة فورد سيريس ، وهيا سيارة من صنف الشاحنات أو البيك أب ، فقد وصلت مبيعاتها إلى أكتر من 149.200 سيارة حول العالم .

سيارة تويوتا RAV 4 في المركز التالت لترتيب السيارات الأكتر مبيعا

تمركزت الشركة العالمية في المرتبة التالتة للسيارات الأكتر مبيعا في بيعها لسيارة راف4 إلى جانب المرتبة الأولى التي إحتلتها في هذه القائمة ، فهذه السيارة تنتمي إلى صنف السيارات الرياضية والأكتر إستخداما ، حيت بلغت نسبة مبيعات السيارة بمقدار 134.869 سيارة في باقي انحاء العالم .

سيارة CR-V من الشركة العالمية هوندا في المركز الرابع

سيارة سي أر في من الصنف الرياضي المتعددة الإستخدام ، تمركزت في المرتبة الرابعة في القائمة بمعدل مبيعات وصل إلى 105.446 سيارة في العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى