الاقتصاد

تعرف علي قائمة افضل مطاعم عربية في براغ التشيك بالتفصيل 2024

في مدينة براغ التشيكية يواجه الكثير من الأشخاص صعوبات عندما يتعلق الأمر بإيجاد مكان مميز لتناول الطعام العربي، فخيارات تناول الطعام هناك لا مثيل لها وتضم المدينة العديد من المطاعم العربية التي تقدم فرصة رائعة لتناول الطعام اللذيذ . عربي ، وفي السطور التالية عبر “…” سنقدم لك قائمة بأفضل المطاعم هناك.

أفضل المطاعم العربية في براغ، جمهورية التشيك

تضم مدينة براغ العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العربية الحلال. وهي مطاعم مميزة، وأكثرها مناسبة للزيارات العائلية. ومن هذه المطاعم ما يلي:

مطعم يافا براغ

مطعم يافا براغ هو أفضل مطعم عربي في براغ، جمهورية التشيك. وهو مطعم رائع يقدم أشهى المأكولات. يتمتع المكان بالعديد من المميزات التي تجعله الاختيار الأفضل. يتمتع المكان بالعديد من الخصائص وتجربة تذوق الطعام هناك هي الأفضل. ويتمتع المكان بأجوائه الرائعة ومرافقه المتنوعة.

يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة، وتتنوع الأصناف المقدمة، حيث يمكنك تناول السمك، والبامية، واللحوم المشوية، وكذلك الفلافل.

يمكنك الاستمتاع بالمقبلات المقدمة في المطعم حيث يقدم المقبلات الباردة والساخنة.

يتراوح متوسط ​​أسعار المطاعم من 160 إلى 1750 كرونة تشيكية.

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساءا.

مطعم داماسينو براغ

يمكنك الاستمتاع بتناول العديد من الأطباق التي يقدمها مطعم الدمشقي كما يقدم العديد من الأطباق لعشاق المطبخ السوري. وهو مطعم يقدم الطعام الحلال ويتمتع المكان بجو مريح للروح.

يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام خلال اليوم والاستمتاع بوجبات الغداء المتنوعة، كما يستمتع العديد من الزوار بتناول الطعام في هذا المطعم الحصري الذي يمتلئ بأجواء الترفيه والمرح. يمكنك تناول لحم الغنم المشوي والدجاج المشوي وشاورما عثمان. .

يمكنك الحصول على أصناف مميزة من الوجبات الخفيفة اللذيذة بالإضافة إلى تناول الوجبات الخفيفة الباردة والساخنة.

تتراوح أسعار المأكولات المقدمة في مطعم دمشق من 100 كرونة تشيكية إلى 300 كرونة تشيكية.

يعمل المطعم يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ويومي السبت والأحد من الساعة 11 صباحاً حتى 10 مساءً.

مطعم بركات براغ

مطعم بركات هو أحد مطاعم راج المميزة. ينصح بتجربة الطعام في هذا المطعم الرائع. إنه مكان مثالي لمحبي المطبخ اللبناني. يمكنك الاستمتاع بتناول طعام جيد في بيئة مريحة. يقع المطعم بالقرب من العديد من المعالم السياحية والأثرية، وهذا ما يجعله مكاناً مثالياً لتناول الطعام بعد مشاهدة المعالم السياحية في أي مكان في المدينة.

يمكنك الاستمتاع بالأطباق اللذيذة التي يتم تقديمها على الغداء والعشاء، كما يمكنك الاستمتاع بعدة وجبات في هذا المطعم.

وتشتهر المطاعم بتقديم أنواع عديدة من الأطباق، ومن أشهر الأطباق التي يقصدها السائحون المشويات المشكلة، بالإضافة إلى الكباب والتكا.

يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة الباردة والساخنة بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة.

يتراوح متوسط ​​أسعار المواد الغذائية من 50 إلى 200 كرونة تشيكية.

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساءا.

مطعم دمشق براغ

وهو من المطاعم الرائعة في براغ، ويحب الكثير من السياح تناول الطعام في هذا المطعم المميز والذي يعتبر من أروع المطاعم التي تقدم المأكولات السورية. يمكنك الاستمتاع بتناول الأطباق والمشروبات المتنوعة، ويعتبر هذا المطعم من أكثر الأماكن التي تستحق التجربة.

يمكنك الاستمتاع بتناول أطباق مختلفة، مثل الغداء، والعشاء، والإفطار، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأطباق التي ينفرد بها هذا المطعم، مثل الماكريل المشوي والكباب، بالإضافة إلى الجمبري المشوي.

يمكنك الاستمتاع بتناول المقبلات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالسلطات اللذيذة والمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

تتراوح تكلفة العشاء في المتوسط ​​بين 50 و350 كرونة تشيكية.

يفتح المطعم يوميًا من الساعة 14:00 إلى الساعة 22:00 وفي أيام الأحد من الساعة 14:00 إلى الساعة 21:00. المطعم مغلق ولا يفتح يوم الاثنين.

مطعم الديوان في براغ

ويعتبر من أفضل المطاعم العربية التي تقدم المأكولات اللبنانية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأطباق الشرقية والشرق أوسطية وتناول الطعام اللبناني. يقدم المطعم المأكولات المشوية وغيرها من الوجبات المميزة اللذيذة.

مطعم حبيبي براغ

بالرغم من أن مطعم حبيبي في براغ يعد من أغلى المطاعم إلا أن المطعم يقدم أشهى المأكولات اللبنانية التقليدية ويمكنك الاستمتاع بتناول أطباق السمك اللذيذة وأيضا الاستمتاع بالجو المميز والجو العائلي للمطعم.

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 2 صباحا.

مطعم اسطنبول كباب

مطعم الكباب التركي من أروع المطاعم التي ستحب قضاء وقتك فيها في اسطنبول . تقدم المطاعم كمية كبيرة من المأكولات التركية اللذيذة من المقبلات والمشويات وكذلك أنواع الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة وكذلك السلطات، كما يتمتع المكان بأجواء عائلية مناسبة.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى