التخطي إلى المحتوى
فورد اكسبيديشن 2020 تحصل على إنتاج “كينج رانش” الفاخر

أعربت مؤسسة فورد عن تعديلات كبيرة لموديل العام 2020 في نوع إكسبيديشن بلاتينيوم، النمط الأفخم والأعلى إعدادًا، ومن أكثر أهمية التطويرات هي الجنوط القريبة العهد مقاس 22 بوصة مع لمسات مدهشة، مثلما تحسنت المقصورة وصار البشرة يطول إلى الكونسول المتوسط والأمامي ولوحة العدادات.ستعتمد نوع King Ranch ونوع بلاتينيوم وباقي أصناف فورد إكسبيديشن 2020 على محرك إيكوبوست V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 375 حصانا وعزم دوران أبعد 636 نيوتن-متر. ويخص المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من عشرة سرعات يرسل الشدة للعجلات على يد نهج صرف رباعي.

مميزات عربة فورد إكسبيديشن 2020

  • إستطاع في المقصورة الداخلية، التي تمتاز بفرش من جلد Ebony Del Rio الممتاز، مع درزات بلون ثاني وشعارات King Ranch على مساند الظهر، بالإضافة لتطعيمات من خشب Ziricote في متنوع مناطق المقصورة، ومقعد “المدرب الرياضي” في الصف الـ2 مع تحكم كهربائي.
  • أصبح قادرا على في المقصورة الداخلية، التي تمتاز بفرش من جلد Ebony Del Rio المدهش، مع درزات بلون ثاني وشعارات King Ranch على مساند الظهر، بالإضافة لتطعيمات من خشب Ziricote في متنوع مناطق المقصورة، ومقعد “المدير الفني” في الصف الـ2 مع تحكم كهربائي.
  • زعامة العربة أكثر سلاسة وأمان بفضل استحواذها على مجموعة Co-Pilot360 لأنظمة معاونة قائد السيارة، التي تتضمن نسق المعاونة في تفادي الاصطدام مع مكابح الأزمات الآلية وميزة التعرف على المشاة، ونظام الإنذار من الاصطدام الأمامي، ونظام المؤازرة الديناميكي للمكابح، ومراقبة البقعة العمياء، ونظام حماية وحفظ المجرى، والإضاءة العالية الآلية، ناهيك عن عدد محدود من الإمتيازات الإضافية مثل التعتيم الآلي لمراية قائد السيارة وكاميرا 360 درجة.
  • تتسع عربة فورد ايكسبدشن 2019 لـ 8 شخصيات وبصرف النظر عن أن استبدال المقعد المقسم بمقاعد قابلة للضبط في الصف الـ2 يكون سببا في أنقص المقاعد إلى سبعة مقاعد , تنجيد المقاعد يأتى من القماش وتشمل التجهيزات الأخرى على مقاعد أمامية بخاصية التدليك وقابلة للتنقيح مميكن في عشر إتجهات وتنجيد من البشرة ومقاعد أمامية قابلة للتسخين وجيدة التهوية ومقاعد الصف الـ2 قابلة للتسخين وقابلة للطى كهربائيا.

سعر فورد ايكسبدشن 2019 الجديدة

قيمة العربة اللازم بأول نمط 52.130 دولار وهو مكلف إلى حاجز ما حتي بين عربات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى وتظل التكاليف في الإرتفاع مع الأصناف الأخرى تجيء صنف ليمتد بثمن 63.000 دولار في حين نمط بلاتينيوم بثمن 73.ثلاثمائة دولار ومن الممكن أن تبلغ كامل التجهيزات إلى ثمن 85.000 دولار وهو زيادة عن التكاليف الأولية لبعض المنافسين صاحب المركبات الفخمة.

عيوب فورد ايكسبدشن 2019

  • أكثر قيمة من المنافسين.
  • الحجم الضخم والتوجيه البطيء يجعل السياقة مرهقة للبعض.
  • ليس هادئا على الطريق السيار مثل قليل من عربات الدفع الرباعي الأخرى.

بعض الصور لسيارة كينج رانش 2020

التعليقات

اترك تعليقك