التخطي إلى المحتوى
سيارة فيراري الجديدة Ferrari Roma مواصفات والسعر
سيارة فيراري الجديدة

تم إطلاق سيارة فيراي الجديدة Ferrari Roma في روما بنوع الصمت الذي تتوقعه من Prancing Horse – مع التركيز بشدة على مواصفات “الأناقة” و “الجمال”. ننسى F40 أو GTO ، يمكن أن يكون هذا مشروعًا جديدًا على  فيما يخص السعر على النحو معقول لفيراري نتيجةً لذلك ، يحاول أن يترنح في عميل فريد من نوعه ، أقل تباهيًا ، مع الكثير من السيارات الرياضية المعقولة. مع ذلك ، فإنه لا يرتبط حتى بشارة فيراري الصفراء المميزة على أي جانب كالمعتاد. إنه يعتقد “زيادة عن الحاجة”.

مزايا سيارة فيراري

وبدلاً من ذلك ، ما زال روما يدخلون إلى أستون مارتن وبورش 911 مع الجدة توريزمو ذات الأربعة مقاعد – والتي تتعارض مع ذرة سيارات فيراري ذات المحرك الخلفي فيراري المذكورة أعلاه. مع إطلاق رجل أعمال Porsche ، أقر قادة التكنولوجيا في Ferrari في المؤتمر أنهم قد يوفرون هذه السيارات القديمة متوسطة المحركات .

هم فقط لا يرغبون (في هذا النموذج على الأقل). وبدلاً من ذلك ، تحصل رؤوس البنزين على محرك بقوة 620 حصانًا – أو 7،500 دورة في الدقيقة – محرك V8 ، مما يجعلها أقوى في سيارة فيراي من ناحية  الفئة ، مع علبة بدائل خفيفة الوزن بثمانية سرعات ، وهي إضافة جديدة على السوق. يبدو حكيماً ، هناك جناح خلفي ينبثق بسرعة عالية ويتراجع بعد أن ترغب ببساطة في منع ظهوره في روما. إنها واسعة بشكل مترابط ، ويبلغ ارتفاعها حوالي مترين وقدرتها التمهيدية 345 لترًا.

استجابة سيارة فيراري على الطريق

Ferrari Roma

تقول سيارة فيراري الحكيمة إن علبة الوزن الخفيف ، أخف وزناً بمقدار 6 كيلو جرام عن ناقل الحركة السابق ، ذات السرعات السبعة في فيراري – تجعل السيارة أكثر تنوعًا واستجابة على الطريق. يتم تفتيح كل هيكل وأي هيكل ، مما يمنح روما العلاقة الأكثر فاعلية من حيث القدرة إلى الوزن في فئتها. داخل سيارة فيراري يوجد  “قمرتان صغيرتان” للسائق والراكب و امتلاك أدوات التحكم الخاصة بهم كوحدة مركزية كبيرة “لبدء” لهم. على ذلك كجهاز كمبيوتر محمول متقدم مع غلاف 16 بوصة حول الشاشة ، في حين يبدو أن عجلة القيادة من F1 لكي تتناسب مع كل التكنولوجيا .

حتى أن المفتاح جديد تمامًا ، وهو صغير بما يكفي لوضعه ببساطة في جيبك ،ومع ذلك فهو كبير بما يكفي للأفراد لفهم حصولك على سيارة فيراري (هذا الأمر مهم أيضًا). يقول المصممون الحكيمون أنهم لاحظوا “الأناقة” من خلال النظر  عبر الهيكل سيارة فيراي و غطاء المحرك الطويل.

سعر سيارة فيراري مع الوصف

وفقًا لـ Ferrari PR ، تعني La Nuova Dolce Vita أن “إيجاد وقت لمحاولة الوصول إلى ما نميل إلى الرغبة فيه” ،ترغب في الاستمتاع بقيادة  “توريزمو” الجدة الجديد المليء بـ “الفخامة غير الكاملة”. قلل من قدرته حتى لا يكون لديه “درع” فيراري الأصفر المميز على الجانب كالمعتاد ، حيث أن كل التفاصيل الإضافية التي فكرت في “تفاخر” بالنموذج هي القوة.

ولكن تكون قادرًا على إضافتها – ولكي تكون أمينًا ، سأكون كذلك أعني ، عليك أن تدع الأفراد يدركون أنها فيراري. روما هي محاولة فيراري للسيارات اليومية. ستكون قادراً على التجول في الطرق الملتوية و إلا ستزور أسدا بمظهر ضخم للغاية. هناك وحدة مساحة 2 مقاعد داخل الظهر لاستيعاب الشباب – أو  الأصغر سنا – معك ، لا تتوقع منهم أن يتصوروا شيئا من هذه الرحلة الخلفية الصغيرة.

بالطبع  هذه السيارة “كل يوم” يمكن أن تعيدك فقط إلى أقل من مائتي ألف جنيه إسترليني. ولكن بعد ذلك ، في بعض الأيام القادمة ستصبح أغلى من غيرها. سعر سيارة فيراري: حوالي مائتي ألف يورو (حوالي 171000 جنيه إسترليني) المحرك: V8 – تسعين درجة توربو أقصى سرعة: 198 ميل في الساعة.

التعليقات

اترك تعليقك