التخطي إلى المحتوى
تمن  ومواصفات BYD F3 موديل 2019 في جميع دول

BYD F3 ، سيارة في السوق المصرية تستخدم محركًا من 4 غرف و 16 لترًا بحد أقصى 1.5 لتر ، تعمل بإطار تنفس هواء مميز مع قدرة إنتاجية تصل إلى 108 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر مرتبط بدليل 5 سرعات ناقل الحركة ، أرقام التنفيذ الرسمية من 100 ميل في الساعة / ساعة في 12.1 ثانية واستخدام الوقود الطبيعي 6.3 لتر. يشرع لاستخدام 92 اوكتان وقود والحد من خزان الوقود 50 لتر.

تجهيزات السيارة

BYD يدعم خارج الرياضة 15 بوصة تساوم المصابيح الأمامية. يمكن التحكم في المصابيح الأمامية والرأسية من خلال مصابيح ضباب أمامية وخلفية ومرايا جانبية قابلة للانهيار مع إشارة جانبية.

تم تجهيز الداخل بمقاعد جلد البقر وعجلة توجيه يمكن تغييرها إلى الزجاج العلوي والقاعدي ، والزجاج الأمامي والخلفي المفتوح ، وإطار قفل مدخل بؤري ، ووحدة تحكم عن بعد للتحكم عن بعد ، وإطار صوتي يدعم منافذ AUX و USB ، السفر PC ، والإضاءة الخلفية الإطار ، مساند الرأس الأمامية والخلفية ومسند ذراع الأمامي والخلفي.

عوامل الأمان

تأتي BYD F3 مع وسائد هوائية للركاب والراكب الأمامي وتدعم نظام فرامل ABS ونظام توزيع الطاقة على العجلات الأربع EBD ونظام إنذار ضد السرقة وأحزمة أمان أمامية وخلفية متعددة النقاط ومثبتات مقعد السائق.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقك