التخطي إلى المحتوى
أفضل تقنية موجودة في سيارة تويوتا RAV4 الجديدة 2020
أفضل تقنية موجودة في سيارة تويوتا RAV4

تم تصميم سيارة تويوتا RAV4 الجديدة خلال عام 2020 و إعادة تصميمها بالكامل في العام الماضي لعام 2019. مع التصميم الجديد يبدو أن Toyota Opens in New Window يمتلك رأسًا مضغوطًا ، مما يوفر طرازًا خارجيًا جديدًا وجذابًا للغاية ، وتصميمًا داخليًا جديدًا مليئًا بالتكنولوجيا ، و Hybrid Opens جديدًا داخل طراز النافذة الجديد يوفر أداءً معقولاً (خاصةً في طراز XSE الرياضي) واقتصاديًا في استهلاك الوقود. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم تويوتا فئتين خارجيتين لسيارة RAV4 الجديدة: رحلة 2020 الجديدة  TRD عبر البلاد. جدير بالذكر أنه يوجد RAV4 لأي شخص يريدها ، وغالبًا ما ذُكر أن RAV4 يجب أن يبقى في أعلى سوق لسنوات عديدة ليعود.

اقتصاد الوقود في سيارة تويوتا RAV4

في شكل غير ممزوج ، تأتي سيارة Toyota RAV4  بمحرك سعة 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر داخل محرك Opens in New Window الذي ينتج 203 حصان. المرتبطة 184 رطلا من قوة عزم الدوران، ناهيك عن انتقال 8 سرعات. يعتبر نظام الدفع بالعجلات الأمامية أمرًا طبيعيًا  ، في حين أن نظام الدفع بجميع العجلات اختياري.

يمكن الحصول على RAV4 غير المختلط من خلال محركين مختلفين تمامًا ، يعتمدان على مستوى القطع. تم تقديمه على حواف XLE و XLE Premium ، وهي منصة ترسل الطاقة إلى العجلات الخلفية بمجرد اكتشاف وحدة منطقة العجلات الأمامية انزلاق. تتوافق حواف الدوران  المحدودة مع نظام TRD ، نظام متقدم إضافي لا يرسل الطاقة إلى العجلات الخلفية بمجرد الضرورة ، إلا أنه بالإضافة إلى ذلك ترسل القوة من اليسار إلى اليمين بما يتماشى مع العجلة التي يتمنها أكثر الناس. يمكن ملاحظة ذلك على أنه “توجيه عزم الدوران” من الناحية النظرية ، يجب أن يسهل السير عبر الطرق الوعرة.

تعود نماذج FWD بستة وعشرين ميلا في الغالون لكل بلدة ، أربعة وثلاثون ميلا في الغالون على الطريق وتسعة وعشرين ميلا في الغالون في قيادة المركبة. منصة AWD هي في الواقع مماثلة. يستعيد نظام AWD المتقدم قبل كل شيء أربعة وعشرين ميلا في الغالون في المدينة / اثنين وثلاثين ميلا في الغالون في السنة / سبعة وعشرين ميلا في الغالون مجتمعة.

سلامة سيارة تويوتا RAV4 الجديدة

في اختبارات التصادم التي أجراها معهد التأمين للسلامة على الطرق ، حصلت RAV4 على أعلى جائزة زائد قرار للسلامة ، وهي أعلى جائزة للمعهد. تكسب RAV4 أفضل نتيجة في مجموعها ستة فئات فرعية لفحص التصادم ، وهي مثالية لنظام الابتعاد التقليدي عن التصادم ، وبالتالي فإن أعلى الدرجات يمكن تحقيقها للاستخدام البسيط لنظام LATCH لخاصية مقعد الأطفال. ترغب المصابيح الأمامية في إضافة بعض الأوسمة ، حيث يتم توفير “المقيد المختلط” المختلط فقط مع حزمة المصباح الضبطية Associate in Nursing التي تحتوي على درجة “جيدة” عند فحص المعهد جميع الحواف البديلة تكسب إما “هامشي” أو “ضعيف”.

كل عام 2020 ، يأتي RAV4 مع الجيل الثاني من خيارات الأمان النشطة من تويوتا ، والتي تحمل علامة “Toyota Safety Sense زوج من 0”. تتكون تقنية السلامة النشطة الفعالة في RAV4 من نظام الطوارئ الأوتوماتيكي المساعد في مجال الكشف عن المشاة وعلامات الطرق ، وإدارة السرعة الديناميكية ، والتحذير من مغادرت الممرات ، ومساعدة أثناء المغادرة والحفاظ على الممرات ، ومساعدة مركز الطرق ، والعوارض الأوتوماتيكية ، تنبيه خلفي لحركة المرور ونظام المساعدة في الركن الأمامي والخلفي حالة . شركة تويوتا دائما في الصدارة .

التعليقات

اترك تعليقك