أخبار السيارات

أحدث الصور: أسرع 4 سيارات على هذا الكوكب

أسرع 4 سيارات على هذا الكوكب، في غالبية أسواق السيارات حول العالم، نرى ميل الناس لشراء سيارة عائلية من أجل التحرك بشكل أفضل، ولكن لا يمكن لأحد أن ينكر حبه لموديلات السيارات الرياضية، والتي يمكن أن تسحب بسهولة سجادة جميع فئات السيارات حول العالم واليوم وعلى مدى السطور القليلة القادمة، سنقوم بمراجعة أهم مواصفات أسرع 4 سيارات على كوكب الأرض، وهو حلم للجميع.

سياراة SSC توتارا

SSC توتارا هي أسرع سيارة على الطريق في العالم. التي تصنع بشكل مدهش في مصانع الشركة في الولايات المتحدة.

تحدثنا عن ذلك في أواخر العام الماضي عندما أصدرت الشركة فيديو ديناميكي لمحرك V8، الذي يمكن أن يولد ما يصل إلى 1750 حصان، والذي تم تصميمه من قبل نيلسون راسينغ هندسة.

ظهرت السيارة كنموذج قبل عدة سنوات، وخاصة في عام 2011، وكانت مجرد خطة، على الرغم من أنها سجلت بالفعل تصنيف سحب 0.279. انها أفضل من أسرع السيارات في العالم، بوجاتي شيرون، هينيسي F5 وكوينيغجي أجيرا.

أسرار أسرع محرك للسيارات في العالم

تذهب الهندسة إلى ما دون هيكل توتارا حيث طورت SSC محركًا V8 Twin-9-Liter ينتج 1,350 حصان مع وقود قياسي 91 أوكتان، يصل إلى 1,750 حصان عند اإستخدام وقود E85 عالي الأداء، ومجهزة بتقنية خاصة لممرات نقل طاقة المحرك في السيارة، متصلة بناقل حركة من سبع سرعات.

كما أكدت الشركة عبر موقعها الرسمي أنه سيتم إنتاج السيارة بعدد محدود منها، للمشاهير ورجال الأعمال حول العالم مع العلم أن سعرها 1.9 مليون دولار.

بوجاتي شيرون سوبر سبورت

بوجاتي، الشركة المصنعة الأسرع نموا في العالم من السيارات الفاخرة والسيارات الخارقة، أعلنت مؤخرا عن إطلاق أسرع طراز في العالم، بوجاتي شيرون سوبر سبورت 300، مع سرعة قصوى هائلة من 490 كم/ ساعة.

حطم شيرون سوبر سبورت 300 رقما قياسيا جديدا بعد أن وصل إلى سرعة مثيرة للإعجاب بلغت 490.484 كم / ساعة على مضمار إيرا ليسين الشهير، لتصبح أسرع سيارة على هذا الكوكب.

السيارة تأتي مع مظهر خلرجي رائع مع هيكل من ألياف الكربون الأسود، خطوط البرتقال، الواجهة الأمامية السوداء وعجلات الإطارات السوداء. هذا هو نفس التصميم الذي ظهر في وقت سابق من خلال الشهير “توب جير” برنامج السيارات.

ووفقا لتصريحات السابقة لرئيس بوجاتي ستيفان وينكلمان، ستحمل السيارة محركا اسطوانيا 16 واط. يتكون المحرك الضخم من 8 أسطوانات بسعة كبيرة تصل إلى 8 لترات بدعم من 4 شاحن توربيني.

وفقا لما سبق، سوف تكون قادرة على تحقيق قوة مذهلة من أكثر من 1500 حصان شيرون سوبرسبورت 300، والمحرك سوف يتصل بناقل حركة مختلفة 7-سرعة مع نظام الدفع الرباعي.

لن يكون لدى مالكي السيارات السرعة القصوى التي تم الوصول إليها على مضما لاسين، ولن يكون لدى الشركة سوى السرعة القصوى للعملاء حتى 440 كم/ساعة. وقد أعلن الفرنسي أنه سينتج 30 نسخة من هذه السيارة الفائقة الرائعة مقابل 3.8 مليون دولار بحلول عام 2021.

هينيسي فينوم F5

وقد أعجب صانع السيارات السوبر الأمريكية هينيسي مرة أخرى العالم مع عارضة الأزياء F5,،الذي وضع بوجاتي في ورطة، التي تشتهر صناعة السيارات أقوى وأغلى على هذا الكوكب. نموذج F5 فينوم الوحشي يأتي مع محرك ضخم يسمى الغضب. مع قدرة 6.6 لتر و6 أسطوانات.

بفضل هذا المحرك على الرغم من قدرته. F5 يمكن أن تقلع على الطريق مع قوة غير عادية من 1,817 حصان.

أسرع 4 سيارات على هذا الكوكب

كما أضافت شركة هينيسي الأمريكية مواد خفيفة الوزن ولكنها صلبة بشكل إستثنائي، كما أنتجت العديد من الأجزاء مع تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد. كما سيطر تصميم السيارة الأنيق على الخطوط الرياضية على حواف الهيكل ليعكس القوة الشخصية للفيرنوم F5 على الطريق.

من داخل قمرة القيادة، سنجد مقصورة تكنولوجية ضخمة مع نظام ترفيه متعدد الوسائط متطور يمكنه الإتصال بـأنظمة الهواتف الذكية، مع مقاعد فاخرة مغطاة بجلود الكانتارا.

مع هذا النموذج، تسعى هينيسي للوصول إلى الرقم القياسي للسيارات الفاخرة في صناعة بوجاتي، بما في ذلك تجاوز سرعة 500 كم/ساعة. وأخيراً، أعلنت الشركة أنها ستنتج عدداً محدوداً جداً من طراز “فينوم إف 5” الرياضي، ليصل إلى 24 نسخة فقط، وكشفت عن سعر السوق الذي يزيد عن 1.6 مليون دولار.

كونيجسيجي اجيرا RS

وقد هدمت هذه السيارة سلالم السيارات السريعة خلال فترة إعلانها، خاصة وأنها أنتجت 25 سيارة فقط، فهي تعتبر من أقوى وأسرع السيارات في العالم حيث لديها محرك سعة 5 لترات ومحرك 8 أسطوانات ضخم الطاقة لتصل إلى 1360 حصاناً.

وفي حين أن التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة يتطلب 2.8 ثانية فقط عندما تتجاوز سرعته القصوى 459 كيلومتراً في الساعة، وهو ما إنخفض خمسة أرقام قياسية عالمية، يبدأ سعره اليوم من 2.5 مليون دولار، على الرغم من أن سعر السيارة الأصلية يبلغ نحو 10 ملايين دولار.

أسرع 4 سيارات على هذا الكوكب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى