الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات في الرياض موصى بها 2024

افضل منتجعات الرياض الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة الرياض من المدن السياحية الرائعة التي تستقطب الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم، فهي تضم العديد من مراكز التسوق والعديد من المنتجعات السياحية الفاخرة، والتي تضمن لك كزائر إقامة مميزة ومريحة. تضم العديد من المرافق الترفيهية، ويعتبر من أفضل منتجعات الرياض الموصى بها لعام 2024 وتشمل:

فندق الريتز كارلتون الرياض

ويعتبر من الفنادق الرائعة التي تتمتع بتصميم سياحي رائع، كما يتميز بإطلالته الخلابة والمثيرة، ويوجد به العديد من الغرف الأنيقة، وتقدر مساحة الفندق بـ 52 هكتاراً، ويتمتع المكان وفرة من الخلابة. المساحات الخضراء

وهو من الفنادق الرائعة التي تقع في حي السفارات بالرياض. إنه قريب من مراكز التسوق والمناطق السياحية الأخرى. يضم الفندق العديد من المرافق، منها مطاعم، حمامات سباحة ومنتجع صحي، كما يوجد غرف وظيفية.

يتمتع المكان بتصميم خارجي حديث وديكور داخلي فريد من نوعه. يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في المكان حيث ستجد 6 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات والوجبات.

يضم المكان بعض المرافق ويتيح لك ممارسة لعبة البولينج والبلياردو مع تناول أشهى المأكولات الأمريكية والمشروبات الساخنة والباردة والعصائر.

تبدأ أسعار الإقامة للغرف الديلوكس من 293 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الغرف السوبيريور من 341 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الأجنحة الفندقية من 450 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع السياحي الرائع، كما بالإطلالة المثيرة ومستوى النظافة والطعام.

يقع الفندق على بعد 1.4 كم من منطقة السفارات، 8.5 كم من العليا مول، و 10.9 كم من برج الفيصلية.

العنوان: رد علم مكة المكرمة الرياض 11493 المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنكم مشاهدة موقع الفندق عبر خرائط جوجل “من هنا”.

فندق فيرمونت الرياض

فيرمونت الرياض هو فندق خمس نجوم فاخر. انها مناسبة لرجال الأعمال. يقع الفندق بالقرب من مركز المؤتمرات والأعمال، ويوجد به العديد من أشجار النخيل الصناعية، كما يضم العديد من الغرف والأجنحة العائلية الحديثة والواسعة. يضم الفندق غرفة خاصة ومجهزة. حمام ومكتب.

تتوفر العديد من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية، منها مسبح داخلي، مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي، كما يوفر المكان خدمات المساج، ساونا وجاكوزي.

يمكنك الحصول على خدمات الانترنت المجانية في جميع الغرف، كما يوجد جراج خاص مجاني، ومكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم، كما يمكنك الاستمتاع بجولات سياحية للضيوف كما يتوفر صراف آلي.

يشتمل الفندق على مناطق مخصصة للتدخين، وأجنحة العرسان، وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين، ومرافق لكبار الشخصيات. ويعتبر من فنادق الخمس نجوم المناسبة للضيوف.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها الفندق تسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة وتحويل العملات.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام، حيث يضم المكان مطعمين للمأكولات العالمية والشرقية، ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة انتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 373 دولارًا أمريكيًا في الليلة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والفرد، وتصل إلى 272 دولارًا أمريكيًا في غير موسمها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع الممتاز ومستوى الراحة والمرافق وسرعة الإنترنت.

يقع الفندق على بعد 11 كم من مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، و7.8 كم من واحة غرناطة، و4.4 كم من ستار سيتي.

العنوان: حي بوابة الأعمال، قرطبة، الرياض 11552، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق و سبا شذا الرياض

يعتبر من أجمل منتجعات الرياض ومن الأماكن المناسبة للعائلات، ويتميز المكان باحتوائه على غرف واسعة وأنيقة ومجهزة بالكامل، ويضم مسبح داخلي وتراس وجاكوزي. كما يوجد مركز للياقة البدنية والتجميل والأعمال، كما توجد حديقة ونادي للأطفال، بالإضافة إلى صراف آلي وخدمات إنترنت مجانية.

يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومية، كما يوجد أيضًا موقف للسيارات يناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، حيث يضم مطعمين يقدمان المأكولات الشرق أوسطية والعالمية بالإضافة إلى مأكولات البحر الأبيض المتوسط، ويتم تقديم وجبات الإفطار الكونتيننتال والأمريكية، كما يمكنك تجربة المأكولات الشرق أوسطية والمغربية. مثل المطبخ النباتي.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 173 دولار أمريكي وتصل إلى 539 دولار أمريكي، وتختلف أسعار الفنادق حسب الموسم السياحي ونوع الغرف ومستوى الخدمة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 ظهرًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا، ويجب دفع مبلغ تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي. يستقبل المكان الأطفال من عمر 13 سنة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل المكان بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع المجمع على بعد 7.8 كم من منتزه الملك عبد الله و 37.5 كم من مطار الملك خالد الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بمستوى الخدمة وتنوع المرافق.

العنوان: 7025 الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الجزيرة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق فورسيزونز الرياض

وهو من الفنادق الرائعة ويتميز المكان بمستوى الضيافة وتنوع المرافق، ويتمتع الفندق بموقعه المثالي على برج المملكة، كما يتميز بإطلالته الساحرة على المدينة. يتمتع بموقعه، بالإضافة إلى إطلالته الخلابة، كما أنه قريب من المعالم السياحية.

يتمتع المكان بوسائل الراحة والاسترخاء، كما يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة والجلسات الهادئة الموجودة في المكان.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، حيث يمكنك الاستمتاع بجلسات هادئة ويمكنك تناول المأكولات البحرية واللحوم، ويقدم مأكولات من المأكولات العالمية والعربية.

تبدأ أسعار الغرف السوبيريور من 293 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ الغرف الديلوكس من 295 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الأجنحة من 453 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق، وسعر الإقامة المناسب.

العنوان: 2239 طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12264، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنكم معرفة موقع الفندق من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

فندق نارسس الرياض

يعد من الفنادق المميزة الحاصلة على تصنيف الخمس نجوم، وقد حاز الفندق على جائزة عالمية في عام 2015. يحتوي المكان على غرف مكيفة كما يتميز بديكوراته الفاخرة. توجد منطقة جلوس مميزة كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة.

يمكنك الاسترخاء في الحمامات المغربية والتركية وعلى كراسي الشاطئ. كما تتوفر جلسات مساج وساونا وصالة ألعاب رياضية ومركز للياقة البدنية، كما يمكنك الاستمتاع بخدمات التجميل.

يحتوي الفندق على مكتب للجولات السياحية والذي يقدم أيضًا خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد مركز أعمال، وقاعات اجتماعات وحفلات، كما يوجد مرافق مميزة لرجال الأعمال.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، حيث تقدم المأكولات البحرية والأرجنتينية والآسيوية والشرق أوسطية، كما يتم تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طراز بوفيه مفتوح.

تبدأ أسعار السكن من 299 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم، وتبدأ الأسعار في غير موسمها من 230 دولارًا. حصل المكان على تقييمات ممتازة نظراً لمستوى النظافة والراحة والمرافق.

العنوان: العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق حياة ريجنسي الرياض

يعتبر من المنتجعات المناسبة للعائلات ورجال الأعمال، وهو من فنادق الخمس نجوم، يتميز بإطلالته البانورامية الساحرة، يقع الفندق على مقربة من مراكز التسوق، يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة الأنيقة. الديكور ومنظر خلاب.

يمكنك الاستمتاع بحمام مغربي بالإضافة إلى غرفة بخار، حوض سباحة ومسبح مدفأ. يوجد مركز للياقة البدنية ويمكنك الحصول على خدمات رعاية الأطفال والرضع.

يتوفر موقف مجاني للسيارات ومساحة أخرى مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، صالون تجميل، أماكن مخصصة للتدخين، مكتب للجولات السياحية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم العديد من الأطباق الأمريكية بالإضافة إلى المأكولات اليونانية، كما يمكنك تناول وجبات الإفطار الأمريكية.

يقع الفندق في شارع العليا بمدينة الرياض على بعد 1.8 كم و 1.2 كم من برج الفيصلية.

الموقعيمكنكم معرفة موقع الفندق من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

منتجع الفيصلية الرياض

يعتبر من الفنادق الفخمة. مساحة المنتجع 154.000 متر مربع وبها مساحات خضراء كبيرة. الفندق صديق للعائلة ويمكنك الاستمتاع بمرافق الاجتماعات والحفلات.

يتوفر في الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، بالإضافة إلى مواقف السيارات، كما يوجد الكثير من الغرف العائلية وغير المخصصة للمدخنين.

يضم الفندق العديد من خيارات الطعام، حيث يوجد العديد من المأكولات المحلية والعالمية الجيدة، بالإضافة إلى العصائر الطازجة التي تناسب كافة الأذواق.

تبدأ أسعار الإقامة في المنتجع من 304 دولارًا أمريكيًا، وأسعار الغرف الفاخرة من 400 دولارًا أمريكيًا، والأجنحة من 480 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.

أشاد الزوار بالموقع السياحي الرائع ومستوى الخدمة وطاقم العمل ومستوى الطعام والنظافة، لكن هناك بعض الانتقادات بسبب القيمة المدفوعة مقابل الخدمة.

العنوان: طريق الملك فهد، مخرج 6، الدرة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى