تعرف علي افضل أطباء الأسنان بالرياض – … 2024

البحث عن أفضل أطباء الأسنان في الرياض أو في أي مكان آخر في العالم، يمكن أن يكون كابوسًا لكثير من الناس. يعتبر تسوس الأسنان أو أمراضها من أكثر المشاكل شيوعاً التي يمكن أن تؤثر على كافة أنشطة الحياة. بسبب الوقت والجهد الذي يستغرقه إصلاحه، وبسبب العوائق التي يفرضها على الطعام والشراب. حتى أن وجع الأسنان يمكن مقارنته بألم العظام المكسورة! لذا كن مريضا مشاكل الأسنان الكثير من الأبحاث للتحقق من مهارة الطبيب المعالج.

كما يمكن أن يصل التوتر والقلق لدى بعض المرضى إلى حد الخوف المرضي الذي يسمى الخوف مع الرهاب. يعانون من نوبات الهلع عند زيارة عيادات الأسنان أو حتى سماع محادثة تتعلق بها. وفي مقالنا اليوم دليلك عزيزي القارئ لتعرف أفضل أطباء الأسنان في الرياض.

عناصر المقال

أفضل أطباء الأسنان في الرياض

يمكن أن تختلف أسباب اختيار الطبيب بين المرضى، وبعض المرضى تحكمها هذه الأسباب ظروفك المالية. بينما يبحث الآخرون أحدث طرق العلاج. قد يميل المرضى الآخرون لتلقي العلاج مع الأطباء الذين تربطهم بهم علاقة قرابة أو صداقةوهذا بسبب ثقتهم في هؤلاء الأطباء.

ولكن في معظم الحالات يميل المرضى اختيار الطبيب ذو الخبرة الأكبر. ولكن هذا يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار يمكن للأطباء الشباب أن يكونوا ناجحين ودقيقين بنفس القدر في عملهم. لطاقتها المبتكرة وقيادتها.

كما نرى اليوم انتشارا المراكز الطبية والذي يجمع مجموعة من مقدمي الرعاية الصحية، بما في ذلك الأطباء والممرضين والصيادلة. مما يساعد على الحفظ بيئة معالجة مثاليةتوفير الوقت للمريض وتحقيق أهدافك العلاجية معًا.

ومن أبرز المراكز الطبية هي عيادات بيلا وهو مركز طبي يضم عدة تخصصات منها الجلدية وطب الأسنان والليزر. يعمل في العيادات العديد من الأطباء، ويمكنك اختيار طبيب منهم وحجز موعد من خلال الإنترنت وموقع فيزيتا. تقع عيادات بيلا. بحي السويدي شارع عائشة بنت أبي بكر. أما عن أفضل أطباء الأسنان في الرياض فنذكر:

  • الدكتور حسين الجعيدي.
  • د. دينا أبو القاسم.
  • د ليلى السهلي.
  • دكتورة خديجة أحمد.
  • د.بندر المشاري.
  • د.أريج عبد الحميد.
  • الدكتور علي حسن العلي.
  • دكتور جمال اكويندو.
  • د.رفيف أحمد.
  • د.عمار أبو الشعر.
  • د.فراس البقاعي.

الدكتور حسين الجعيدي

الدكتور حسين الجعيدي وفي عيادات بيلا هو من أفضل الأطباء ذوي الخبرة المتميزة السنوات العشربل هو أيضا عضو الجمعية السعودية والأوروبية لتقويم الأسنانبالإضافة إلى وجود واحدة درجة الماجستير في طب الأسنانيرجى ملاحظة أن تكلفة الموعد مع دكتور حسن الجعيدي هي: 100 ريال سعودي.

د. دينا أبو القاسم

د. دينا أبو القاسم أحد أطباء الأسنان في مركز بيلاإنها طبيبة مؤهلة شهادة في طب وجراحة الأسنانحصل على تقييم ممتاز من مرضاه لخبرته ومعاملته الجيدة. يمكنكم حجز موعد مع الدكتورة دينا عن طريق التواصل مع عيادات بيلا مع العلم أن: تكلفة الموعد 50 ريال سعودي.

د ليلى السهلي

د ليلى السهلي أحد أخصائيي طب الأسنان في عيادات بيلا، متخصص في علاج جذور الأسنان ويقوم أيضًا بإجراء العلاجات التجميلية، مع الدكتورة ليلى أكثر من عشرين عاما من الخبرةأنها تحمل المنحة السعودية في ترميم الأسنان. يمكن حجز موعد مع الدكتورة ليلى السهلي في عيادات بيلا بيالتكلفة 100 ريال سعودي.

دكتورة خديجة أحمد

هي طبيبة أسنان يعالج الأطفال والكبار يقوم بإجراء الحشوات وعلاج قناة الجذر، بالإضافة إلى تبييض الأسنان وتقويمها وغيرها من الخدمات. قيّم مراجعو الدكتورة خديجة أحمد أدائها بأنه جيد جدًا وأثنوا على اهتمامها واجتهادها. تعمل الدكتورة خديجة في عيادات مجمع الشرق الطبي بمنطقة الأمير بندر بن عبد العزيز وتقوم بالتقارير تكلفة زيارة الدكتورة خديجة أحمد 30 ريال سعودي.

د.بندر المشاري

تميز الدكتور بندر المشاري منذ دراسته حيث حصل على درجة مرتبة الشرف عندما درس طب الأسنان والجراحة في جامعة الملك سعود. كما يمتلك الدكتور بندر1445 تجربة سريرية في مجال علاج الجذور والحشوات والتيجان، بالإضافة إلى خبرته في طب الأسنان التجميلي والعلاجات الأخرى. تقع عيادة الدكتور بندر على طريق أنس بن مالك تكلفة زيارة الدكتور بندر المشاري 100 ريال سعودي.

د.أريج عبد الحميد

تتمتع الدكتورة أريج بخبرة طويلة في علاج وتجميل الأسنان، والتي تتجاوز خبرتها السنوات العشروالمتخصصة في علاج وتجميل الأسنان بالإضافة إلى الأشعة السينية للأسنان. تقوم الطبيبة بمعالجة الحالات للكبار والصغار، كما تقوم بإجراء علاجات الفيلر وعلاج الأعصاب وغيرها، وتخبر تكلفة زيارتها 30 ريال سعوديبإمكانك حجز موعد عن طريق موقع فيزيتا الذي يعمل فيه دكتور ف مجمع نمار الطبي.

الدكتور علي حسن العلي

الدكتور علي حسن العلي وهو متخصص في جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان, حصل على شهادة في طب الأسنان من جامعة حلب. ثم أكمل دراساته العليا في جراحة الفم والوجه والفكين، ثم طور خبرته من خلال الدورات المكثفة في طب الأسنان التجميلي وعلاج اللثة وترميمها. يعمل الدكتور علي مجمع الرواد الطبي يقع في حي المنار شارع الامام الشافعي. يمكنكم طلب موعد مع الدكتور علي حسين العلي عبر موقع الرواد.

دكتور جمال اكويندو

دكتور جمال اكويندو أخصائي تقويم أسنان، خبرة أكثر من 12 سنة في هذا المجال وحاصل على درجة الماجستير في تقويم الأسنان. يعمل دكتور جمال في ممجموعة الرواد الطبيين حاصل على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. بالإضافة إلى خبرته في تقويم الأسنان، يتخصص الدكتور جمال في علاج حالات الدرجة الثالثة وعلاج حالات العضة المفتوحة بدون جراحة.

د.رفيف أحمد

د.رفيف أحمد وهو متخصص في علاج أعصاب وأعصاب الأسنان، درس طب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة، وبعد ذلك أكمل دراسته العليا في تخصص علاج جذور وأعصاب الأسنان في مصر وحصل على تقدير جيد جداً. بدأ الدكتور رفيف أحمد العمل في المملكة العربية السعودية منذ عام 2009 ويعمل حاليا فيها مركز تصميم الابتسامة يقع في حي السليمانية، تكلفة الموعد مع الدكتور رفيف 200 ريال سعودي.

د.عمار أبو الشعر

دكتور عمار متخصص في التعويضات السنية وطب الأسنان التجميلي بخبرة تزيد عن خمسة عشر عامًا. من أين لك يا دكتور عمار يتقن من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وبعدها بدأ عمله المهني، ويعمل حالياً الدكتور عمار مركز تصميم الابتسامة تكلفة الموعد معه هي 200 ريال سعودي.

فراس البغاهي

الدكتور فراس بقاعي من أفضل الأطباء، تخرج من جامعة تافتس في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم أكمل تدريبه في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد ذلك واصل دراسته وكثف خبراته وصقل مهاراته حتى حصل على منحة دراسية في أكاديمية طب الأسنان. في عام 2000. يعمل الدكتور فراس البقاعي مركز تصميم الابتسامةوهو من أكفأ الأطباء في تقديم كافة خدمات العناية الشاملة بالفم، تكلفة الموعد مع الدكتور فراس هي: 200 ريال سعودي.

عند البحث عن طبيب أسنان لعلاج مشاكلك، يجب أن تأخذ في الاعتبار عدة عوامل، مثل خبرة الطبيب ومجال تخصصه، كما أن المريض يتحمل مسؤولية كبيرة في نجاح العلاج مع الالتزام بتعليمات الطبيب., وبطبيعة الحال، درهم وقاية خير من قنطار علاج، لذا حاول قدر الإمكان الحفاظ على صحة الفم والأسنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *