أفضل

تعرف الان شابة سورية تنقل حلويات حلب السورية إلى أستراليا 2022

للتغلب على الصعوبات التي واجهتها في رحلتها إلى أستراليا ، أنشأت الشابة مريم جوره شربات شركتها الخاصة ، ريمي سويت ، في ملبورن.

قالت الشابة السورية ، ريم شربات ، لأستراليا اليوم: “لقد عشنا أنا ووالدتي الحرب حتى عام 2016. بدأت الحرب السورية في عام 2011 وكانت الحياة صعبة للغاية. أنا من مدينة حلب التي عانت من الخوف والرعب بسبب وحشية الحرب “.

وأضافت أنها قررت مغادرة حلب في 2013 لكن والدتها رفضت الهجرة قائلة إن الحرب ستنتهي حتما. لكن الحرب لم تنته بعد.

“قررت أنا وأمي مغادرة حلب في عام 2016 والذهاب إلى لبنان ، حيث مكثنا في لبنان لمدة عامين تقريبًا ، وفي عام 2018 وصلنا إلى أستراليا”.

وتابعت الشابة ريم: “بينما كنا في لبنان وقبل شهر من مجيئنا إلى أستراليا ، تعرضت لحادث أثر علي كثيرًا لأنني خرجت من الحرب بصحة جيدة ، لكن الحادث جعلني أستخدم عكازًا. للمساعدة في المشي. هذا جعلني متعبًا جدًا ، لكنني حاولت التغلب على المحنة. عندما وصلت إلى أستراليا ، قررت أن أنسى ألمي وأبدأ من جديد. “

إقرأ أيضا:أحدث ماسك للوجه -أحدث 4 ماسكات للوجه لبشرة متوهجة و صحية

“في عام 2019 تعرضت لحادث آخر في أستراليا وشعرت أن الحياة توقفت وفقدت الأمل. تتكون حياتي من زيارة المستشفيات لتلقي العلاج. بدأت أقول لنفسي إنني قوي وأنني سأتغلب على ألمي وسأعود إلى ريم التي كانت تتمتع بحس من الضحك والفكاهة. ومع الألم هناك أمل بالتأكيد “.

بدأت ريم عملها الخاص في صنع حلوى المرزبانية.

هذا النوع من الحلوى يونانية بشكل رئيسي ، لكنها دخلت سوريا منذ حوالي 60 عامًا واشتهرت بها في بعض مناطق حلب واللاذقية.

أدخلت ريم هذا النوع من الحلوى في العديد من المنازل الأسترالية ، خاصةً لمجتمعات المهاجرين ، بما في ذلك العراقيون والأردنيون والمصريون ، خاصةً خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

قالت ريم إنها عملت في مجال الحلوى لمدة 13 عامًا عندما كانت في مدينة حلب السورية.

إقرأ أيضا:تعرف الان كيف ربح رجل أسترالي اليانصيب بقيمة 5.5 مليون دولار 2022

SBS

السابق
تعرف الان .. رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022 hij.moi.gov.eg أسماء قرعة الحج 2022
التالي
تردد قناة ابو ظبي الرياضية 1-2-3 على النايل سات و العرب سات 2022

اترك تعليقاً